Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الريـاضيـة
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
تعادل الأهلي وأحد ودياً وماطر أظهر لمسات جيدة

جدة - محمد الجابري

تعادل فريق الاهلي وأُحد (فريق درجة أولى) بنتيجة (2- 2) في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وكان الأهلي البادئ في التسجيل عن طريق وليد الجيزاني وعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول علي المطرود.. وقد بدأ الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من عبده بسيسي، ومنصور الحربي، حسن اليماني، أحمد العسيري، إبراهيم هزازي، أحمد درويش، حمود عباس، صالح المحمدي، منصور الثقفي، وليد الجيزاني، ناصر السلمي).. وقد أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي أحمد العسيري قبل نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة..

في الشوط الثاني دخل الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم، محمد مسعد، خالد بدرة، وليد عبدربه، علي العبدلي، تيسير الجاسم، تركي الثقفي، رودريغو، نونيز، مالك معاذ.

ويعتبر اللقاء الودي بين الأهلي وأحد هو المواجهة الأولى التي يقودها المدرب الوطني يوسف عنيز بعد إقالة الألماني ثيوبوكير وقد أعاد عنبر الأهلي لطريقة (4-4-2) وهي الطريقة التي غاب عن تأمينها الفريق الأهلاوي أثناء إشراف بوكير حيث كان الفريق يلعب بطريقة (3-5-2)..

وجاء شكل المباراة في مجملها بأداء دون المتوسط ولم يظهر الأداء الممتع للجمهور الجيد الذي حضر اللقاء.. وقد أظهر إبراهيم ماطر لمسات جيدة في اللقاء وسجل هدف فريقه الثاني، وكان الفريق الأحدي يضم إلى جانب ماطر المدافع السابق للنصر محسن الحارثي ومحمد معجب وكذلك محمد الخليوي وعلي المطرود.

وواصلت الجماهير الأهلاوية استياءها من أداء الفريق الذي ما زال بعيداً عن مستواه وطالبت مجدداً ورددت اسم مدرب الفريق السابق نيبوشا.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد