Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/10/2007 G Issue 12791
الاقتصادية
السبت 24 رمضان 1428   العدد  12791
الأمير سلمان يكرم البنك الأهلي لمساهماته في رعاية الأيتام

«الجزيرة» - الرياض

تقديراً لدور البنك الأهلي الفاعل في خدمة المجتمع، قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بتكريم البنك الأهلي لدوره البارز والريادي في دعم مسيرة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) ومساهمته الفعّالة في رعاية الأيتام من خلال برنامج الأهلي للأيتام أحد برامج الأهلي الاجتماعية التي تنفذها وحدة خدمة المجتمع بالبنك.

وقال عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تسلَّم درع التكريم خلال الحفل السنوي للجمعية الذي أُقيم مؤخراً في مدينة الرياض إن إسهام البنك في خدمة المجتمع ودعم هذا البرنامج والكثير من الأنشطة الخيرية والإنسانية إنما ينطلق من قناعة الإدارة العليا بتطوير إسهام البنك نحو مسؤوليته الاجتماعية.

كما أوضح أن رعاية سموه لحفل التكريم إنما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- نحو دعم القطاع الخيري والمؤسسات الاجتماعية غير الربحية.

وأضاف باحمدان أن اهتمام البنك بأبنائنا الأيتام يأتي إيماناً منا بأهمية دورنا الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية واستشعارنا لمسؤولياتنا تجاه أبناء المجتمع على اختلاف شرائحهم، ورغبتنا بالالتزام في تسخير خبراتنا وطاقاتنا لخدمة وطننا الحبيب والمساهمة في تنميته وتلبية احتياجات المجتمع الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية.

ومن جهته ذكر المهندس محمود التركستاني رئيس وحدة خدمة المجتمع أن البنك قام مؤخراً بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) من خلال العديد من البرامج حيث تكفل البنك بتوفير المستلزمات المدرسية لما يزيد على 1400 طالب وطالبة من أبناء الجمعية من خلال برنامج الحقيبة المدرسية الذي يهدف إلى تشجيع الأيتام على استكمال مسيرتهم التعليمية.

بالإضافة إلى دعم برنامج فرحة العيد الذي يستهدف إدخال الفرح والسرور على نفوس 5000 يتيم من خلال توفير بطاقات خاصة تمكنهم من الدخول إلى المدن الترفيهية واللعب بمختلف الألعاب مشتملة على وجبة خفيفة.

ومن جانبه، ثمّن صالح اليوسف مدير عام الجمعية اهتمام البنك الأهلي بهذه الشريحة الغالية على قلوبنا ودعمهم المستمر لأنشطة الجمعية، من خلال تنفيذ برنامج الحقيبة المدرسية للسنة الثانية على التوالي بالإضافة لمبادرة البنك الإنسانية من خلال دعم برنامج فرحة العيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد