Al Jazirah NewsPaper Friday  05/10/2007 G Issue 12790
الريـاضيـة
الجمعة 23 رمضان 1428   العدد  12790
اعتماد البرنامج الزمني للفريق في الأيام المقبلة
الشباب يستأنف تحضيراته للدوري ويواجه الشعلة وسدوس وديا

كتب - سلطان الجلمود

يخوض فريق الشباب الكروي خلال الأيام القادمة لقاءين وديين قبل العودة مجددا إلى اللقاءات المحلية التي يستهلها أمام الحزم في شوال المقبل في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

هذا وستكون المباراة الأولى أمام الشعلة يوم الاثنين القادم قبل أن يلعب أمام سدوس يوم الثلاثاء الذي يليه، وسيقام اللقاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وكان الفريق قد استأنف البارحة تدريباته بعد إجازة امتدت يومين عقب لقاء الفريق أمام البنزرتي التونسي في الرياض وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء رباعي المنتخب الأولمبي سند شراحيلي ووليد عبدالله وفيصل السلطان وعبدالله الشهيل الذين مددت الإدارة إجازتهم يومين إضافيين قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب الأولمبي الذي ينطلق غدا السبت.

من جانب آخر واصل الثلاثي مايكل وناجي مجرشي ويوسف الموينع برنامجهم اللياقي تأهبا للعودة للتدريبات في الوقت الذي منح فيه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب حسن معاذ للعودة إلى التدريبات بعد أن أثبتت كافة التقارير سلامته من أي إصابة.

من جهته اعتمد الجهاز الإداري البرنامج الزمني للفريق الكروي خلال الفترة القادمة حيث تقرر أن يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين ستكون ليلة العيد ويوم العيد فقط على أن تعود التدريبات ثاني أيام العيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد