Al Jazirah NewsPaper Friday  05/10/2007 G Issue 12790
الريـاضيـة
الجمعة 23 رمضان 1428   العدد  12790
المصادر تكشف أنه وقع للاتحاد مقابل (8) ملايين ريال
المنتشري بعد التوقيع: لم يفاوضني الهلال ولم أتحدث مع رجاله

جدة - محمد عطية

أعلن اللاعب حمد المنتشري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن تجديد عقده مع ناديه لمدة خمس سنوات بدون مقابل تاركاً قيمة العقد لرئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ولجمهور الاتحاد، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب مساء أمس بالنادي بوجود رئيس النادي منصور البلوي، ونفى المنتشري تلقيه شخصياً أية عروض خارجية تاركاً مجال المفاوضات وتلقي العروض لمدير أعماله الذي حضر هذا المؤتمر، واستهل حمد المنتشري الحديث بقوله:

يسعدني أن أبقى باراً للعميد فهو من احتضنني وهو بيتي الأول أيها الجمهور صدقوني لا يمكن لي أن أغادر بيتي الأول ولا يمكن أن أجد نفسي في غير الاتحاد وأنا أجزم بأن أي لاعب لا يمكن أن يفكر في مغادرة الاتحاد في ظل وجود البلوي. بعد ذلك تحدث رئيس النادي منصور البلوي قائلاً:

(كلمته هاتفياً) يقصد حمد وقلت له.. سمعت أن عندك عروض فهل لك رغبة في البقاء فقال ردي لك بكرة!!

وأنا كنت واثق من حمد وثاني يوم جاءني بالعقد في المكتب وقال لي أنا أمضي الآن بدون مبلغ مالي وتارك تقديري لك ولجمهور الاتحاد ونحن نستقطب النجوم من خارج الاتحاد فما بالك بنجم من أبناء الاتحاد وطالما وضع ثقته فينا فسنوفيه حقه.

وأنا أكررها للمرة المليون لن يرحل أي نجم في وجودي لأن بيني وبينهم عشق وهذه هي المراهنة الحقيقية بالنسبة لي وأنا أشكر جماهير الاتحاد وأهنئكم ببقاء المنتشري خمس سنوات ونطلب منكم الحضور في المباريات، ولاحظت الحضور القليل في شهر رمضان وموعدنا 6 شوال وسنقدم ما يسعدكم إن شاء الله.

بخصوص القيمة قال المنتشري: لن أقيم نفسي وسأترك القيمة لكم ولرئيس النادي أما بالنسبة للعروض أنا ما تطرقت لهذا الشيء ولم يصلني أي عرض لأن عندي مدير أعمال ووصلته عروض وأنا ما أدري عنها.

وتطرق المنتشري للمستوى الذي انخفض في الآونة الأخيرة فقال أي لاعب في العالم يتعرض لبعض الظروف ومع ذلك أنا أعد الجماهير بعودة حمد المنتشري لمستواه المعروف.

وطالب الصحافة بتحري الصدق في نقل الأخبار وقال: قرأت في بعض الصحف انتقالي لفرق أخرى وأتمنى من الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار.

وأكد المنتشري أنه لم يتلق أي اتصال من أي شخصية سواء كانت هلالية أو غيرها وقال: كانت هواتفي مغلقة طوال الفترة الماضية وإذا كانت هناك عروض وصلت مدير أعمالي فأنا لا أعلم عنها لأنني لم أفكر في ترك نادي الاتحاد.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المنتشري تسلم شيكاً بمبلغ 8 ملايين ريال قيمة توقيعه لمدة خمسة سنوات وسيتم تحصيلها بتواريخ متفاوتة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد