Al Jazirah NewsPaper Friday  05/10/2007 G Issue 12790
الريـاضيـة
الجمعة 23 رمضان 1428   العدد  12790
فيما نفت الإدارة أخباراً (رومانية) بمفاوضة لاعبين من بلاده
أولاريو يؤجل عودته للهلال.. والاجتماعات الإدارية تتواصل

كتب - طارق العبودي

أجل مدرب فريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو وللمرة الثانية عودته إلى الرياض إلى هذا اليوم (الجمعة) بعد أن كان مقرراً أن يعود أمس الأول (الأربعاء) ويشرف على الحصة التدريبية في اليوم ذاته.

من جانبها نفت الإدارة الهلالية أن يكون سفر المدرب إلى بلاده من أجل فتح باب المفاوضات مع بعض اللاعبين الذين طرح اسماءهم لاختيار أحدهم للانضمام للفريق في الفترة الاحترافية الثانية.

وكان موقع رياضي (روماني) على الانترنت قد ذكر أن أولاريو حضر إلى رومانيا (مؤقتاً) للتفاوض مع 4 مهاجمين سيختار أحدهم للانضمام لفريقه الهلال.

وقاد المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني ومساعدو أولاريو أمس الحصة التدريبية لليوم الثاني على التوالي والتي جاءت أمس على جزأين أحدهما في صالة الحديد والأخرى في الملعب.

وشهد مران البارحة عودة الثلاثي ماجد المرشدي وفهد الشمري ومحمد العنبر الذين غابوا أمس بإذن من الإدارة.

كما شهد المران انضمام ياسر الياس وسلطان السعود وأحمد الفريدي إلى جانب العنبر بعد استدعائهم من الجهاز الفني حيث كانوا قبل ذلك ضمن طاقم الفريق الأولمبي الذي شارك في دورة كلية اليمامة.

وبدأ نواف التمياط برنامجه اللياقي اثر انهائه البرنامج العلاجي الذي غيبه عن التدريبات منذ اليوم التالي لاياب ربع النهائي الآسيوي في الوقت الذي واصل أحمد الصويلح تطبيق جلسات علاجية حيث يعاني من اصابة تعرض لها أمام نجران.

وعقد في مقر النادي البارحة اجتماع ثلاثي ضم نائب الرئيس عبد الرحمن النمر والأمين العام أحمد الخميس وعضو الإدارة ابراهيم القناص الذين فضلوا مناقشة بعض أمور النادي وهم يتابعون المران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد