Al Jazirah NewsPaper Friday  05/10/2007 G Issue 12790
الريـاضيـة
الجمعة 23 رمضان 1428   العدد  12790
الجبرين يرعى المباراة الختامية لدورة المعلمين الرمضانية

الدوادمي - عبدالعزيز السبيل

تحت رعاية وكيل محافظة الدوادمي الأستاذ رشيد بن سليمان الجبرين وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالدوادمي الأستاذ مشاري بن عبدالمحسن الرومي وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام تم اختتام بطولة إدارة التربية والتعليم بالدوادمي لكرة القدم للمعلمين المقامة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني في ذكراه الـ(77).

وكانت المباراة النهائية بين مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية ومتوسطة حطين، وقد اتسمت بالندية والتكافؤ بين الفريقين، ومع ظهور التعب على معلمي متوسطة حطين بسبب ضعف اللياقة سيطر فريق مدرسة خالد بن الوليد على المباراة، واستطاع تسجيل هدفه الأول في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استطاع فريق متوسطة حطين إحراز التعادل؛ مما جعل فريق مدرسة خالد بن الوليد يواصل هجومه حتى استطاع تسجيل هدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوزه المستحق (3-1).

وفي نهاية المباراة سلم الجبرين كأس البطولة لفريق مدرسة خالد بن الوليد، وسلمت الهدايا للمشاركين, وقد تبرع رجل الأعمال الشيخ محمد المهنا بـ5000 ريال للفريق الفائز بالمركز الأول، كما سلم صاحب المركز الثاني 3000 ريال, وقد ساد هذه البطولة التنافس الشريف والروح الرياضية العالية بين المعلمين المشاركين، كما كان لتفاعل الجمهور وحضورهم الدور الكبير في نجاح هذه البطولة التي أقيمت احتفاءً بوطن الخير بلد الأمن والأمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد