Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/10/2007 G Issue 12789
الريـاضيـة
الخميس 22 رمضان 1428   العدد  12789
أبناء الموسى يدعمون النادي بعشرين ألف ريال
الفيحاء يلغي معسكره ويواصل تمارينه ويلاعب الرياض والهلال

المجمعة - عمار العمار

يواصل الفيحاويون هذه الأيام استعداداتهم الكبيرة من أجل الدخول في غمار دوري الدرجة الأولى بشكل أفضل والمنافسة على الصعود هذه المرة بعد أن فرغ الفريق من مشاركة ناجحة بكل المقاييس من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وخروجه من دور الأربعة على يد بطل المسابقة فريق التعاون، وقد ركز مدرب الفريق خلال الأسبوع الماضي على التمارين اللياقية بهدف رفع المعدل اللياقي لديهم والتركيز كذلك على خوض المباريات الودية التي ستساهم في إعطاء المدرب تصورا حقيقيا عن التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها أولى مبارياته أمام الأنصار يوم الجمعة 7-10 في المجمعة. وقد شهدت التمارين الفيحاوية التي قادها التونسي غازي الغرايري تواجد أغلب اللاعبين بانتظام المدافع إبراهيم الشويع وحمد الخثران ولم يتبق سوى لاعب الوسط بندر الموينع الذي يغيب لظروفه وسينتظم بعد عيد الفطر المبارك.

وكان الفيحاويون خلال الفترة الماضية قد سعوا في تجربة أكثر من لاعب في التمارين حيث تواجد نجم الجبلين السابق حمدان السبيعي وكذلك لاعب الهلال الشاب عبدالعزيز الشايقي واللذان لم تتوصل الإدارة معهما إلى اتفاق بالإضافة إلى لاعب النصر راشد الدوسري الذي يوشك على التوقيع.

من جانب آخر ألغيت فكرة إقامة معسكر للفريق كان من المقرر أن يكون في المنطقة الشرقية وسيكتفي المدرب بالتمارين في المجمعة بتواجد كافة اللاعبين على أن يلعب الفريق مباريات ودية بدأها بالرائد يوم الأحد الماضي وسيلعب أمام الوشم والرياض وربما الهلال أو النصر في نهاية الشهر.

وتعكف الإدارة هذه الأيام على محاولة توفير راتب شهرين للاعبين من أجل تهيئتهم نفسياً بشكل جيد قبل بدء الدوري، وكانت خزينة النادي قد تلقت دعماً من قبل أبناء الموسى عبدالله وعبدالعزيز بمبلغ 20 ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد