Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/10/2007 G Issue 12789
الريـاضيـة
الخميس 22 رمضان 1428   العدد  12789
اجتماع شرف اتحادي لاحتواء أحاديث البلوي الاستفزازية

جدة - حمود البقمي

عقد مساء أمس أعضاء شرف نادي الاتحاد اجتماعاً ضم رئيس النادي منصور البلوي ورئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم والفريق أسعد عبد الكريم وأحمد مسعود ومنير رفه ومدني رحيمي ومحمد حامد الفايد والدكتور توفيق رحيمي ونائب رئيس النادي جمال أبو عمارة الذي استضاف الاجتماع في منزله.

وكشفت مصادر (الجزيرة) أنّ الاجتماع جاء بطلب من أعضاء شرف مؤثرين عقب تصريحات رئيس النادي منصور البلوي وإثارته لمواضيع تمس عدداً من أعضاء الشرف وعلى رأسهم رئيس المجلس المهندس حسن جمجوم، والخلافات الأخيرة بين المجلس ورئيس النادي على أثر الجمعية العمومية التي أجلت مؤخراً، وتهميش رئيس النادي للدور الشرفي.

وكشفت المصادر أن أعضاء الشرف واجهوا البلوي بما لديهم من تحفظات، وطالبوه بتصحيح الأوضاع التي تجمع الصف الاتحادي، مؤكدين أن نادي الاتحاد بيت لجميع الاتحاديين ولا يمكن لأحد نكران ما قدمه محبو النادي طوال تاريخه.

من جانبه وعد البلوي أعضاء الشرف بالعمل وفق سياسة الرأي والرأي الآخر مع أعضاء الشرف بوضوح، سواءً في الدخل المالي للنادي أو المصروفات والتعاقدات، وطالب أعضاء الشرف بالوقوف مع الإدارة مادياً ومعنوياً. الاجتماع شهد مغادرة منصور البلوي مبكراً، فيما وضح على رئيس أعضاء الشرف حسن جمجوم عند مغادرته الارتياح من نتائج الاجتماع الذي حقق أهداف ومطالب الشرفيين الاتحاديين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد