Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/10/2007 G Issue 12788
الريـاضيـة
الاربعاء 21 رمضان 1428   العدد  12788
العميد مصطفى بن جار الله توَّجه بالكأس
المعهد الثقافي بطلاً لكأس دورة خماسيات كرة القدم الرمضانية للقطاعات الأمنية

كتب - نبيل العبودي

نيابةًً عن معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني توج رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد مصطفى بن علي بن جار الله مساء أمس الأول منتخب المعهد الثقافي بكأس المركز الأول لدورة خماسيات كرة القدم الرمضانية للقطاعات الأمنية بعد أن فاز في المباراة الختامية على منتخب قوات الأمن الخاصة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقد حضر المباراة أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عبد الله الناصر ونائبه عبد الرحمن الزيد، إضافة إلى عدد من منسوبي القطاعات الأمنية وعدد من الإعلاميين.. وظهرت المباراة قوية منذ بدايتها حيث اتضح على لاعبي الفريقين الحرص على تسجيل هدف مبكر ومن ثم المحافظة عليه حتى نهاية المباراة، وهذا ماحدث عندما استطاع منتخب القوات تسجيل هدف في الدقيقة الثانية من الشوط الأول إلا أنهم لم يستطيعوا المحافظة على هذا الهدف حيث صمدوا إلى آخر ثلاث دقائق من المباراة، إلى ان استطاع المعهد الثقافي تسجيل هدف التعادل في نهاية الشوط الثاني من كرة ثابتة بعد ان احتسب حكم المباراة الدولي سعد الكثيري خطأ خارج منطقة الجزاء.. وبعد هذا الهدف ومن كرة مرتدة سريعة أحرز المعهد الثقافي هدفة الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليطلق بعدها الكثيري صافرة النهاية.

بعد ذلك بدأت مراسم التتويج بتكريم اللجان العاملة في البطولة والإعلاميين ثم تكريم رئيس لجنة الحكام الرئيسية ونائبه ثم حكام المباراة الدولي سعد الكثيري ومساعده ابراهيم البريه ثم توج الجار الله المعهد الثقافي بالميداليات الذهبية وكأس الدورة وتوج قوات الأمن الخاصة بالميداليات الفضية.. ثم اتجه جميع الحضور لزيارة المركز الإعلامي المصاحب لفعاليات الدورة.

* حضر اللقاء رئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عبدالله الناصر ورئيس لجنة الحكام الفرعية الأستاذ عبدالرحمن الزيد.

* أقيم على هامش الدورة معرض إعلامي متكامل احتوى على العديد من الكتيبات والنشرات الهادفة وما تشهده المملكة من نهضة حضارية مختلفة.

* مستشفى قوى الأمن الداخلي كان حاضرا جميع أيام الدورة بتقديمه الخدمات الطبية للمشاركين والإسعافات الأولية للمصابين رياضياً.

* تعاون لجنة الحكام الرئيسية باستقطاب حكام دوليين أداروا فعاليات الدورة كان من أسباب نجاحها فنياً.

* الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس تنظيمياً وفنياً وحضور متميز استمتع بمجرياتها المختلفة.

* العديد من النقاد المتابعين لهذه الدورة أشادوا بنجاح الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في تنظيم فعاليات الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد