Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/10/2007 G Issue 12788
الريـاضيـة
الاربعاء 21 رمضان 1428   العدد  12788
الفرنسي (فرناندو دومينينغو) مدربا.. ومعسكر خاص في الدمام
تدريبات الهلال تعود الليلة استعدادا للقادسية والاتفاق.. والاجتماعات تتواصل لدراسة وضع الفريق

كتب - طارق العبودي

يعود لاعبو فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم لمزاولة نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف يومي الاثنين والثلاثاء بقرار من الجهاز الفني بهدف التقاط الأنفاس وإراحة أعضاء الفريق وترتيب الأوراق بعد الخروج من الآسيوية والخسارة الدورية من نجران.

وسيقود مران الليلة الوطني عبداللطيف الحسيني في حال تأخر مدرب الفريق أولاريو في العودة من بلاده التي كان قد غادر إليها يوم الأحد الماضي في إجازة قصيرة منحتها له الإدارة بناء على طلبه.

ويستعد الفريق الهلالي ابتداء من هذا اليوم لملاقاة القادسية دوريا في السادس من شوال المقبل، ثم الاتفاق في ذهاب نصف نهائي الخليج في 11 من شوال.

من جانبها تعكف الإدارة الهلالية على عقد العديد من الاجتماعات المتفرقة مع الجهازين الإداري والفني لتدارس ومناقشة وضع الفريق فنيا في الفترة الماضية وبرامجه واحتياجاته قبل الاستحقاقات القادمة على ضوء تقارير أولاريو ومتطلباته.. فيما ستبدأ إدارة الكرة رحلة البحث عن مباراة ودية نهاية الأسبوع القادم وتحديدا قبل إجازة عيد الفطر التي لن تزيد على يومين، وقد تقتصر على يوم العيد فقط.

وفي شأن هلالي آخر أنهت الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد رسميا إجراءات التعاقد مع المدرب الفرنسي ذوي الأصول الأرجنتينية (فرناندو دومينينغو) لتولي مهام الإشراف الفني على فريق درجة الشباب الذي سيدافع عن لقبه في مسابقة الدوري الممتاز التي ستنطلق يوم الخميس 20 من شوال القادم.

وسيصل المدرب الجديد يوم الثلاثاء المقبل ليرافق الفريق الشاب في اليوم التالي إلى معسكره الإعدادي القصير الذي سيحتضنه مقر نادي النهضة بالدمام بدءا من الأربعاء 28 رمضان وحتى الخميس 6 من شوال يتخلله مباراة تجريبية واحدة أمام أحد فرق المنطقة الشرقية.

وكان الفريق الهلالي الشاب قد شارك ضمن برنامجه الإعدادي في دورة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي وتمكن من تحقيق بطولتها بكل جدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد