Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/10/2007 G Issue 12788
الريـاضيـة
الاربعاء 21 رمضان 1428   العدد  12788
فواصل

- الخسارة الشبابية من البنزرتي التونسي كانت مؤلمة حقاً وخصوصاً أنها قد أخرجت الفريق من البطولة العربية نهائياً، كما أنها حدثت على أرض الشباب وبين جماهيره، وما يزيد في الألم أن الشباب كان قد فاز على البنزرتي في مباراة الذهاب في تونس مما جعله الأقرب للتأهل، حيث كان التعادل يكفيه لذلك أو حتى الخسارة بهدف.

***

* سجَّل فريق نجران هدفاً غير صحيح في شباك الهلال، حيث جاء من حالة تسلّل واضحة أدى في النهاية إلى خسارة الفريق للمباراة ومع ذلك تعامل الهلاليون مع ذلك الوضع بكل مثالية فلم يشككوا في التحكيم أو يطعنوا فيه أو يهاجموه.

***

* رفضت الإدارة الأهلاوية الاستجابة للمطالبات العقلانية التي كانت تنادي بضرورة استمرار مدرب الفريق نيبوشا وأصرت على عدم التجديد له والتعاقد مع مدرب بديل فكان ذلك بداية التخبط الذي دفع الفريق ثمنه بخسائر وتعثر لا يليق بقلعة الكؤوس.

* عاد الفريق النصراوي للانتصارات ولكن الغريب أن هداف الفريق سعد الحارثي ما زال غائباً عن التسجيل، حيث تولّى المهمة بقية زملائه من البدلاء ومن لاعبي خط الوسط.

***

* إعفاء بندر الجعيثن من مهمة تدريب المنتخب الأولمبي وتكليف المدرب القدير ناصر الجوهر جاء متأخراً وبعد أن أصبح تأهل منتخبنا مرهوناً بتعثر المنتخبات الأخرى وبالأخص اليابان، حيث لا يكفي أن يفوز منتخبنا في مبارياته القادمة فقط.

***

* هل يلتزم لاعب الهلال فهد المفرج بإعلانه الاعتزال ويودع الملاعب فعلاً؟ الجماهير الهلالية تتمنى أن يكون ذلك القرار نهائياً وليس تكتيكاً مؤقتاً حفاظاً على ما تبقى من ود بينهما وتقديراً لما قدّمه للفريق في السنوات الماضية من اجتهادات وفق إمكانياته وقدراته.


















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد