Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/10/2007 G Issue 12788
الريـاضيـة
الاربعاء 21 رمضان 1428   العدد  12788
الشريف: يتوج الروضة ببطولة الأمير فيصل بن فهد الرمضانية في الخرمة

كتب - زيد السبيعي

نيابة عن محافظ محافظة الخرمة الشيخ خالد بن لؤي توّج رئيس مركز أبومروة الشيخ خالد بن محسن الشريف وسط حضور جماهيري غفير فريق الروضة بكأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- إثر فوزه على فريق الغريف 2-1 في مدينة الخرمة، حيث نظم نادي القوس الرياضي هذه البطولة الرمضانية التي تحمل اسم مؤسس الرياضة السعودية.

من جانبه أكد راعي الحفل الشيخ خالد الشريف أن إقامة مثل هذه الدورات إنما تواصل بين أبناء المنطقة وهو تجمع رياضي مميز في هذا الشهر الكريم وأحب أن أشيد بنادي القوس على تنظيمه لهذه البطولة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعاً، ومن مؤسسي هذه الرياضة التي تتطور دائماً، وإقامة بطولات بمثل هذه الضخامة هو اكتشاف للمواهب الشابة في المنطقة التي تزخ بكثير من المواهب التي تحتاج للرعاية والاهتمام.

وأشاد الشريف بالتواجد الأمني المكثف الذي ساعد على ترتيب الجماهير الكبيرة الذين حضروا هذا العرس الكروي وأشكرهم على هذا التواجد غير الغريب منهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

من جانبه بارك المدرب الوطني لفريق الروضة الكابتن سعد بن عياش أبناءه اللاعبين على هذا المستوى المشرف الذي قدموه أمام فريق الغريف وتوجوه بالكأس الغالية التي تحمل اسم الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- وإنما هذا اللقب هو من أغلى الألقاب التي حصلت عليها شخصياً وإنها مفخرة لفريق الروضة الذي كان بطل أول دورة تحمل اسم أبا نواف -رحمه الله-.

وامتدح ابن عياش نادي القوس على هذا التنظيم الرائع والناجح الذي يحصل لأول مرة في محافظة الخرمة من تواجد أمني مكثف وحضور جماهيري كبير توج فريقي بهذا اللقب الغالي وفي هذه الدورة كان هناك العديد من المواهب التي سيكون لها مستقبل في المستطيل الأخضر إذا وجدوا الاهتمام الكامل من الأندية السعودية وأنا على أتم الاستعداد لجلبهم لأي نادٍ يحتاج.

كما توج الشريف أفضل لاعب في البطولة للاعب عبدالإله العتيبي من فريق الغريف وأفضل حارس من فريق الروضة صالح الحلاف، كما توج بهداف البطولة اللاعب محمد حمدان من فريق الروضة.

يذكر أن الفرق التي شاركت في هذه البطولة هي فرق (الروضة والغريف والعين وظلم والشعلة والكاسر) بنظام مجموعتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد