Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/10/2007 G Issue 12788
الاقتصادية
الاربعاء 21 رمضان 1428   العدد  12788
وقعت عقد رعاية مهرجان أبحر السياحي
الأمير مشعل بن ماجد: خدمات موبايلي الاجتماعية أكثر من ممتازة

«الجزيرة» - الرياض

وقع صاحب السموالأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود عضوالمجلس السياحي بمحافظة جدة رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان أبحر السياحي والمهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي عقد رعاية مهرجان أبحر مع شركة موبايلي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة .

وبهذه المناسبة قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة: أنه لا يوجد عمل أومجال في المجتمع إلى ولدى شركة موبايلي مساهمة كبيرة فيها حيث إن الخدمات المجتمعية بشركة موبايلي أكثر من ممتازة.

من جهته ذكر الأمير عبدالله بن سعود بن محمد، رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان أبحر السياحي: أدعوالشركات الأخرى للاقتداء بموبايلي بما لها من فكر نير، وما قامت به موبايلي ليس بمستغرب على شركة وطنية تتمتع ببعد النظر والحنكة في سيايتها. حيث إن القيمة المعنوية للعقد هي أكبر من أي شيء آخر. كما نوه بحديث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة حيث توجه بالثناء والشكر على مبادرات موبايلي كما دعا الشركات للحذو حذو موبايلي في دعم النشاطات الوطنية المتعددة.

الجدير بالذكر أن المهرجان ستنطلق فعالياته مطلع شهر شوال القادم ويهدف إلى جذب أكبر عدد من السياح إلى محافظة جدة والمساهمة في تحفيز القطاع الخاص للاستثمار في أبحر مما يساهم في تطوير شرم أبحر كأحد عناصر الجذب السياحي في المحافظة وتوفير تجربة سياحية متميزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد