Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
بعد مشورة رئيس أعضاء الشرف والأمير خالد بن عبدالله
إدارة الأهلي تلغي عقد (بوكير) وتكلف يوسف عنبر للإشراف على الفريق الكروي

جدة - محمد الجابري

بعد مشورة رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي، وعضو شرف الأهلي الفاعل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً رسمياً وأعلنت إلغاء عقد مدرب الفريق الكروي الألماني (ثيو بوكير) وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأهلاوي من النصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء..

وتم تكليف المدرب الوطني يوسف عنبر للإشراف الفني على فرق الأهلي الأول لكرة القدم إلى حين التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في مشواره في منافسات الموسم الرياضي.

وتأتي الإقالة الأهلاوية للمدرب الألماني ثيو بوكير بعد أن فشل في إنجاح الأداء الفني لفريق الأهلي وإصراره على الطريقة الفنية (5-3-2) ثم تحولت إلى (5-4-1) والتمسك والإصرار على قرارات فنية قادت الأهلي لتقديم مستويات متواضعة تسببت في خسارة ثلاث مباريات في الدوري أمام فرق الحزم الوطني والنصر من أصل 4 مباريات خاضها الفريق.

وتلقت جماهير الأهلي نبأ إقالة بوكير بسعادة كبيرة وهي التي كانت تطالب برحيله بعد خسارته في أولى اللقاءات في الدوري أمام الحزم بهدف دون مقابل فضلاً عن غياب الأداء الفني الجيد الذي كان يقدمه الفرق في الموسم الفائت والطريقة التي لا تناسب أداء الفريق الأهلاوي وإصرار بوكير عليها دون تغيير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد