Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
جماهير الأهلي تستنجد بالعاشق الكبير
خالد بن عبدالله: كنت وما زلت من مؤيدي نيبوشيا

جدة - «الجزيرة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي البارز وداعمه الأول في قصر سموه ليلة أمس في الساعة 2.30 فجراً (من فجر الاثنين) حشود جماهيرية أهلاوية كبيرة تجمعت على بوابة قصره بعد لقاء الأهلي والنصر في الدوري الممتاز.

وقد رحب سموه في البداية بالجماهير الأهلاوية وأكد لهم أنهم هم الرقم واحد دائماً وأبداً في النادي الأهلي ومن حقهم العتب دائماً على النادي قبل أن يطلبوا الجماهير من سموه موافقته لإعادة نيبوشا خاصة وأن إدارة النادي أوضحت لهم في الفترة الأخيرة أن سموه هو من طالب بإبعاد نيبوشا المدرب السابق للفريق الأهلاوي.

إلا أن سموه رفض ذلك وأكد للجماهير على الفور أنه من المؤيدين لبقاء نيبوشا والتجديد معه وطالب بذلك في اجتماع أعضاء الشرف الأخير الذي أقيم في النادي بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي.. في الوقت الذي تفاجأ بعدم التجديد مع نيبوشا والتوقيع مع المدرب الألماني بوكير.. رغم أنه ما زال مصراً على إعادة نيبوشا ويتمنى ذلك.

وأقسم سموه للجماهير الأهلاوية ومكرراً أنه لم يبعد نيبوشا.

وأضاف سموه للجماهير الأهلاوية التي بقيت تناقش معه أحوال النادي لفترة تجاوزت الساعة والنصف أنه كان أيضاً معترضاً في طريقة نهج إدارة النادي العام الماضي في طريقة صرف مكافآت الفوز للاعبين والتي تجاوزت السبعة ملايين ريال كما أكدته إدارة النادي في اجتماع أعضاء الشرف الأخير وكان من الأفضل إبقاء تلك الملايين في خزينة النادي وصرف مكافآت معقولة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالفريق الكروي.

في حين وبكل أسف صرفت إدارة النادي مكافآت للاعبين وغير اللاعبين سواء في النادي أو خارجه مما سبب ضعف مادي كبير في خزينة النادي.. الأمر الذي لم تتقبله إدارة النادي التي غضبت من ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد