Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
الرئيس العام يطالب الإعلام بالتروي.. و (الجزيرة) تؤكد:
رفض استقالة الياقوت وبيان مرتقب غداً للرئاسة يرد على اتهامات خصوم الإدارة

الجزيرة - خاص

بات من المؤكد وفق مصادر مطلعة للجزيرة رفض الاستقالة التي تقدم بها رئيس نادي القادسية الاستاذ جاسم الياقوت واستمراره كرئيس منتخب وشرعي بالاغلبية، وقد اوضحت المصادر المقربة من البيت القدساوي ان ادارة الياقوت طلبت وقف ما اسمته بالتهديدات الاعلامية والحملات التي تحمل بين طياتها اتهامات باطلة بحسب الطلب وخاطبت الرئاسة العامة لرعاية الشباب كجهة رسمية يتبع لها النادي وذلك لمخاطبة وزير الاعلام الدكتور اياد مدني بشأن الحملات الاعلامية غير المنطقية والمتوالية مرفقة صور من تلك التي اسمتها التجاوزات الاعلامية بحق ادارة نادي القادسية وهو ما فعلته الرئاسة العامة لرعاية الشباب حيث تم مخاطبة وزارة الاعلام مشفوعة بقصاصات تحمل التصاريح التي تتهم ادارة القادسية كما تم ارسال نسخة من الخطاب لمقام امارة المنطقة الشرقية للاطلاع.

المصادر نفسها اكدت ان الرئاسة العامة لرعاية الباب بصدد اصدار بيان شديد اللهجة غدا الاربعاء يؤكد حرص الرئاسة على حماية رؤساء الاندية وعدم فتح المجال لهواة المشاكل بتطفيش الرؤساء المنتخبين رسميا وفق اللوائح والانظمة.

وأشاد البيان المنتظر بجهود ادارة نادي القادسية الحالية معتبرا ان التقييم لا ينبني على نتائج كرة القدم فقط بل في مجمل اللعب وانشطة النادي وطالب البيان من الاعلام الرياضي تحري الدقة وعدم فتح المجال لمن يحاولون زعزعة استقرار الاندية لاغراض شخصية.

المصادر ذاتها أكدت ان مكتب رعاية الشباب بالدمام لم يستقبل حتى اللحظة استقالة اي عضو من أعضاء إدارة نادي القادسية وان ما نشر لا يعدو كونه خطابات موجهة لادارة النادي فقط معتبرة ان إدارة نادي القادسية تبحث عن الحماية الاعلامية وان خسارتها في الاستثمار الرياضي أمر طبيعي جدا.. وأوضح ان القادسية افضل الاندية تعاملا مع مكتب الدمام وقد تم ارسال خطاب يفيد بالتعامل الراقي لادارة القادسية مع المكتب موجه للرئاسة العامة لرعاية الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد