Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
فواصل

- بعض لاعبي الهلال يجب عليهم أن يضعوا مصلحة ناديهم فوق كل اعتبار ويسعوا لما فيه صالح فريقهم بعيداً عن العلاقات الشخصية من خلال الدفاع عن بعض اللاعبين المبعدين والذين تضرَّر الفريق منهم لتواضع إمكانياتهم الفنية.

* أعاد الفوز النصراوي الكبير على الأهلي التوازن للفريق وعزَّز الثقة في اللاعبين والمدرب والإدارة بعد الاضطراب الذي حدث خلال الفترة الماضية وكاد يعصف بالجميع.

* لن يكون لبوكير مكان في الأهلي بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق بقيادته على أرضه وبين جماهيره من النصر وبثلاثة أهداف نظيفة.

* رغم أن نجاحات نيبوشا مع الأهلي كانت واضحة للجميع من خلال التطور الفني للفريق والوجوه الشابة التي دفع بها إلى صفوفه وكذلك البطولات التي حققها في آخر موسم. إلا أن صانع القرار في الأهلي لم يلاحظ أو يشاهد كل ذلك فأصدر قراراً عجيباً بإلغاء عقد المدرب فتدهورت نتائج الفريق بعده بشكل جعل وضع قلعة الكؤوس مثيراً للحزن والشفقة.

* الهزيمة التي تعرض لها الهلال من نجران هي من توابع الخروج الآسيوي لذلك على الهلاليين أن لا يبتئسوا كثيراً وخصوصاً أن فريقهم كان جيداً فنياً ولم يكن ينقصه سوى قليل من الحظ والتوفيق وربما تكون فترة التوقف الحالية فرصة لتهدئة النفوس والتقاط الأنفاس وعودة الزعيم لموقعه الطبيعي.

* خلال الفترة الماضية من الدوري لم يكن هناك فريق يستحق الإعجاب سوى الاتفاق الذي يسير بخطى واثقة ومتطورة، مؤكداً أنه الأفضل حتى الآن.

* الانفعال الذي كان عليه حسن العتيبي بعد مباراة فريقه أمام نجران وانطلاقه للحديث للتلفزيون بشكل غير مألوف دفاعاً عن صديقه فهد المفرج وتأكيده أن الهلال استحق الهزيمة لأنه ظلم المفرج يكشف أن الفريق الهلالي يعيش أزمة شللية يقودها هذا الثنائي مما يوجب على الإدارة الهلالية التدخل الفوري والتصدي لهذه الظاهرة قبل أن تستفحل وتقضي على الفريق، فلأول مرة يخرج لاعب هلالي سعيداً بهزيمة فريقه ويتشفّى منه بذلك الشكل المقزّز الذي ظهر به العتيبي والذي أعلن من خلال تصريحه رفضه للتجديد الذي سيطول أصدقائه!!




















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد