Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
تحضيرات الخليج للرائد
حضور قوي للراهب وودية ثالثة وجاهزية الغامدي وتألق للشباب

الدمام - سامي اليوسف

فاز الخليج على الجيل بنتيجة (4-0) في المباراة الودية التي لعبها على ملعبه في محافظة سيهات، ووزعت الأهداف الأربعة على الشوطين حيث سجل حسين تركي وحسن الراهب ثم حسن حريصي هدفين في الشوط الثاني.

ويبحث الجهاز الفني للخليج عن مباراة ودية ثالثة للفريق قبيل مواجهة الرائد في افتتاحية مبارياته في دوري الدرجة الأولى في السادس من شوال المقبل بالدمام.وكان المهاجم حسن الراهب قد شارك في تدريبات فريقه ولعب المباراة الودية أمام رديف الاتفاق التي فاز بها الخليج 1-0 داحضاً الشائعات التي تناولت اختلافه مع ادارة ناديه.

وقد تماثل للشفاء اللاعب محمد الغامدي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وبدأ برنامجه اللياقي التأهيلي.

فيما واصل فريق الخليج لشباب كرة القدم انتصاراته الكبيرة في دوري المنطقة الشرقية حيث تغلب على فريق الجزيرة بنتيجة (9-2) وكان قد فاز في مباراته الأولى على رأس تنورة بخماسية نظيفة.

من جهة أخرى عبَّر الخلجاويون عن ارتياحهم لجهود المدرب عباس السبع مع فرق الفئات السنية لكرة اليد.. وانضم إلى أسرة ألعاب القوى اللاعب السابق وعضو رابطة المشجعين يوسف الباشا كإداري للمسافات الطويلة والمشرف العام الدكتور حبيب الربعان.. في الوقت الذي خسر فيه فريق الطائرة جهود اللاعبين أحمد العجمي وعلي الهاشم لسفرهما إلى الأردن للدراسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد