Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
رئيس النصر بنشوة الفوز يشن هجوماً عنيفاً:
لم تهزني النقاشات السابقة.. والثلاثية قطعت رزق بعض القنوات!!

كتب - عيسى الحكمي

اعتبر الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر فوز فريقه على الأهلي بأنه جاء تتويجاً للمسار التصاعدي للفريق رغم الهزات التي تعرض لها في بداية الدوري.

وأضاف عبر تصريح بعد اللقاء يقول: بعد مباراة الشباب التي كان فريقي مميزاً فيها جاء التوقف لأسبوعين مؤثّراً وبعدها لم تكن النتائج جيدة أمام الاتحاد والوطني والطائي رغم أن المستوى كان يتصاعد مع الانسجام).

وبارك فيصل بن عبد الرحمن الفوز لجماهير ناديه مطالباً إياها بالدعم وعدم الاستعجال وبروح عالية تمنى للأهلي العودة لمستواه ونتائجه المميزة.

وقلّل من تأثير النقاشات التي طالت إدارته وفريقه بعد النتائج السابقة، مضيفاً (شخصياً لم تهزني كل الأحداث لأنني أعرف هدفها ومصادرها، وبالمناسبة الفوز الذي تحقّق على الأهلي أعتبره (قطع رزق بعض القنوات) التي كانت تستعد لما بعد المباراة بأمل أن نخسر).

وزاد: الفوز كان رداً بليغاً على كل من حاول الصعود على أكتاف النصر، إنني أستغرب من نجم كسعيد العويران حين يصرّح يوم المباراة ويقول إن النصر بحاجة لـ11 فريقاً وليس 11 لاعباً وأقول له: لا تضيّع تاريخك لأجل سفرة إلى القاهرة!!

وامتدح مستوى البرازيلي إلتون، مؤكّداً أنه مكسب للنصر فقد صنع حتى الآن 3 أهداف وسجّل هدفاً ومن انقصوه حقه عليهم مراجعة الحسابات الآن.

الأمير فيصل ختم حديثه بالتأكيد أنه سيستمر هو وإدارته ورجال النصر في العمل ليبقى الفريق متطوراً ويحقق مزيداً من النجاحات دون النظر للانتقادات البعيدة عن مصلحة النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد