Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
الإثارة والندية عنوان بطولة سلة الشوارع

جدة - حمود البقمي

تتواصل الإثارة والندية في بطولة باناسونيك لكرة السلة الرمضانية (سلة الشوارع) وذلك بعد انتهاء خمسة أيام من منافسات البطولة التي يشارك فيها 120 فريقا من أنحاء المنطقة الغربية.

وبعد انقضاء النصف الأول من البطولة وصل إلى المرحلة القادمة 40 فريقا لدخول الأدوار التمهيدية المؤدية إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الأربعاء القادم.

هذا وأشاد الأستاذ عبدالرحمن المسعد أمين عام اتحاد كرة السلة في اتصال هاتفي للجنة المنظمة بالجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا المنظمة لبطولة كرة السلة الرمضانية، وقال: إن النجاح الباهر للبطولة للسنة السادسة على التوالي دليل على هذا الجهد للذين يستحقون كل الشكر والتقدير لتنظيم البطولة للسنة السادسة على التوالي ودعمهم للشباب السعودي في ممارسة رياضتهم المفضلة في جو جميل لكرة السلة.

وأكد مشرف عام البطولة فيصل العيسوي أن البطولة متناسقة مع شهر العطاء الفضيل حيث إن جميع المشاركين يحضرون إلى أرض البطولة من أجل الاستمتاع وإبراز مهاراتهم وقدراتهم دون أي تحفظ.

وأشار إلى أن البطولة هذا العام تختلف من ناحية التنظيم واللوائح الفنية للفرق المشاركة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة الذين تم اختيارهم بعناية فائقة وشكر الرعاة الذين قدموا جهدا رائعا لإنجاح البطولة.

وأضفى راكان المداح وسمير انطون المعلقان الرسميان للبطولة جوا من الإثارة والحماسة خلال تعليقهم على مجريات أيام البطولة التي جاءت مكملة لنجاح البطولة.

وشهدت البطولة حتى الآن وجود عدد كبير من اللاعبين المشاركين بمختلف الأعمار أصحاب المستويات العالية التي تؤكد مولد أكثر من لاعب في كرة السلة السعودية.

كما شهدت البطولة أيضا تحكيما مميزا ورائع المستوى بقيادة الحكام المعتمدين من الاتحاد السعودي لكرة السلة وهم محمد عمر ومحمد معروف ويحيى شتيفي وإبراهيم الشيخي وهشام قاسم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد