Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الاقتصادية
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
الأمير الوليد يستقبل سفير البرتغال لمناقشة مواضيع اقتصادية

«الجزيرة» - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مؤخراً سفير جمهورية البرتغال السير ارسيتدس فييرا غونكالويس، ورافقه السيد كارلوس كارفالهو كوستا مدير المركز التجاري البرتغالي في دبي.

وفي بداية اللقاء شكر السفير البرتغالي الأمير الوليد بن طلال على اتاحة الفرصة لزيارة سموه ونقل تحيات وتقدير البرتغال حكومةً وشعباً للأمير الوليد، ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي، كما تخلل النقاش تناول الجانب الاستثماري والفرص المتاحة هناك.

وقال سعادة السفير إن العلاقة الذهبية بين البرتغال والدول العربية تتسم بالقوة وعمق الارتباط منذ زمن بعيد، وأثنى سعادته على سموه ودوره الكبير في دفع عجلة التنمية، ووجه دعوة لسموه لزيارة البرتغال ولقاء المسؤولين في الحكومة والاطلاع عن قرب على فرص الاستثمار المتاحة.

هذا وقد أعرب سمو الأمير الوليد عن ترحيبه بذلك ووعد بزيارة البرتغال في المستقبل القريب، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين المبنية على أساس الترابط والثقافات المتبادلة وقبل مغادرته قدم القائم بالأعمال هدية تذكارية لسمو الأمير تقديراً وامتناناً لدوره المهم في دعم الاقتصاد الدولي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد