Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/10/2007 G Issue 12787
الاقتصادية
الثلاثاء 20 رمضان 1428   العدد  12787
تحالفات إستراتيجية وتوسعات في الزامل للزجاج

«الجزيرة» - الرياض

أعلنت الزامل للزجاج أن مشروعات التوسعة وتطوير الإنتاج القائمة في الشركة تنفذ وفق ما خطط لها، حيث قامت الشركة مؤخراً بإنشاء خط إنتاج آلي متطور سيرفع من معدل الإنتاج في المصنع ويُمكّن الشركة من المنافسة والوصول إلى أسواق جديدة.وسوف يؤدي شراء الشركة لأحدث المعدات التصنيعية، إضافة إلى توقيع مجموعة من الاتفاقيات الإستراتيجية مع شركات عالمية إلى زيادة طاقتها الإنتاجية وتعزيز قدرتها على توفير منتجات جديدة ومبتكرة للعملاء.وقد قامت الزامل للزجاج مؤخراً بتوقيع اتفاقية مع شركة يوني جلاس لشراء ماكينات جديدة لمعالجة الزجاج، التي تعتبر الأحدث والأكثر تطوراً من نوعها. وستوفر هذه الماكينات المتطورة منتجات عالية الجودة من الزجاج المعالج حرارياً، خصوصاً من ناحية الصقل والتشذيب، فيما ستوفر طاقة إنتاجية عالية.

كما قامت بشراء خط جديد لإنتاج الزجاج المعزول مع نظام آلي لمنع التسرب من لايزك ويستخدم هذا الخط أحدث تقنيات الصقل المزدوج، وهو قادر على إنتاج أكثر من 40.000 متر مربع شهرياً من الزجاج المتعدد الصفائح.

وتستطيع هذه الماكينات العمل على أي نوع من الزجاج.

وتجري الزامل للزجاج حالياً عدة مفاوضات بخصوص شراء معدات إضافية لمعالجة الزجاج، التي تستخدم نفس البرامج التي تقوم بتشغيل خط التقطيع الآلي، وذلك بهدف توفير إنتاج متزامن في وقت واحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد