Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
فيما غادر (الرئيس) إلى خارج الملعب منذ الدقيقة 55 .. وبعد الخسارة
أولاريو (يترك) الهلال ويغادر إلى بلاده والتدريبات تتوقف

كتب - طارق العبودي

اضطر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل لترك مباراة فريقه أمس أمام نجران وتوجه إلى خارج الملعب بعد مرور (10) دقائق من الشوط الثاني.

من جهة ثانية غادر مدرب الفريق الهلالي كوزمين أولاريو في ساعة مبكرة من فجر اليوم إلى رومانيا بإذن من الإدارة؛ لإنهاء بعض أموره الخاصة على أن يعود حسب تأكيده الشخصي لمسئولي النادي مساء الأربعاء أو الخميس.

وكان أولاريو قبل مغادرته قد قرر إيقاف النشاط التدريبي ومنح جميع اللاعبين إجازة قصيرة يومي الاثنين والثلاثاء وشدّد على عودتهم مساء الأربعاء لبدء استعدادهم لملاقاة القادسية دورياً يوم الخميس (6) من شوال المقبل.

كما طلب المدرب من إدارة الكرة تأمين (مباراة ودية) للفريق في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الجاري قبل أن يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر التي تقرر أن تكون يومين فقط (آخر يوم في رمضان وأول أيام شوال) وإن كان هناك توجه إداري وفني بأن تقتصر على يوم العيد فقط.

وفي شأن ذي صلة جاء غياب اللاعب عبدالعزيز الخثران عن التشكيليين الأساسي والبديل في مباراة الأمس بسبب ملازمته لأحد أشقائه الذي يرقد في أحد مستشفيات الرياض إثر تعرضه فجر الأحد لحادث مروري مروع.

من جانبها تعقد الإدارة الهلالية الليلة اجتماعاً مع مساعدي أولاريو بحضور الجهاز الإداري للفريق لمناقشة أسباب الخسارة المفاجئة التي لحقت بالفريق البارحة على يد نجران (الصاعد من الدرجة الأولى) وسيتم خلال الاجتماع (إقرار) محاسبة المقصرين سواء من اللاعبين أو المدربين أو الإداريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد