Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
عبيد وفيصل في الثقافية.. والجزيرة بطلاً دون هزيمة
الجزيرة يهزم الصحوة للمرة الثانية ويؤكد أنه الرقم الصعب في دورة العبادات الأولى

(الجزيرة) - الرياض

وسط حضور جماهيري كبير اختتمت فعاليات ملتقى ودورة العبادات الأولى، وفاز بالمسابقة الثقافية كل من عبيد عيد وفيصل عويد، أما في الجانب الرياضي فواصل فريق الجزيرة انتصاراته بالفوز بالمركز الأول. وفي نهاية المباراة أقيم حفل خطابي بدئ بآيات من الذكر الحكيم ألقاها فهد صفوق ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها عبدالحميد مضمي تلتها كلمة لمتعب نايف ثم للزميل مطلق المطلق بعد كلمة للشيخ صلاح عشوان؛ ليختتم الحفل الخطابي بكلمة للشيخ فهد حوري الكردوش ليقوم بعدها الشيخ فهد بتسليم الجوائز لأصحاب المركزين الأول والثاني في المسابقتين الثقافية والرياضية، ولأفضل معدّ في البطولة نصار ظاهر وأفضل ضارب لسليمان نواف وجائزة الفريق المثالي لفريق الرافدين، وتسلم محمد صفوق درعا تكريميا من اللجنة المنظمة لتقديمه المميز للمسابقة الثقافية.

المباراة النهائية

بدأت المباراة النهائية التي أدارها الحكم ساجر الساجر كما كان متوقعاً بتفوق ملحوظ لفريق الجزيرة الذي بادر بتسجبل النقاط فارضاً سيطرته على فريق الصحوة مبكراً بفضل الاستقبال الجيد من لاعب الخبرة خلفة هلال والإعداد من قبل أفضل معد بالبطولة نصار لنجم اللقاء دون منازع عوض مدلول، وذلك بعد تعرض نجم الفريق سليمان نواف لإصابة في كتفه الأيسر والذي شارك في كل المباراة متحاملاً على نفسه. وظهر أفراد فريق الجزيرة في أفضل حالاتهم مع يقظة الخطوط الخلفية من عيد فرحان وحميد السجوات.

وكسب الجزيرة التشجيع من قبل جماهيره الكبيرة التي كانت تشجع بكل حماس بقيادة المشجع ممدوح نواف، وكانت نتيجة المباراة قد انتهت بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد؛ ليثبت الجزيرة أنه الأقوى والذي لم بخسر طوال فعاليات البطولة وليذوق فريق الصحوة مرارة الخسارة للمرة الثانية على أيدي نجوم الجزيرة.

وقد خسر الجزيرة الشوط الثاني من المباراة بعد الارتباك الواضح في المقدمة ليستعيد أفراد الفريق الثقة من جديد ويتوجوت عطاءهم بفوز صفق له جميع الحضور ولمدربهم ومدير الفريق الزميل مطلق المطلق الذي عرف كيف يوظف إمكانات فريقه، وكان يعرف كيف يتعامل مع كل مباراة على حدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد