Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
فواصل

* أي دفاع عن فهد المفرج وإشادة بإمكانياته إنما هو مغالطة ومكابرة وعدم احترام لفهم الآخرين واستخفاف بعقولهم. والفريق الكبير هو الذي يدفع الثمن.

* لا يمكن أبداً أن يكون رد الفعل من خسارة الهلال في البطولة الآسيوية متهوراً إلى درجة مطالبة الرئيس بالاستقالة. ولكن هناك أوضاع داخل الفريق الهلالي تحتاج إلى مراجعة وإعادة ترتيب وأولها التخلص من العناصر التي لم تتطور وبات استمرارها يشكل خطراً على الفريق وحظوظه في المنافسات.

* عودة نيبوشا للأهلي باتت أمراً لا مفر منه. فبوكير لن يقود القلعة إلا إلى مزيد من الخسائر والإخفاقات.

* في مواجهتهما الأخيرة ضرب الاتفاق جاره القادسية بيد من حديد ومزّق شباكه بخمسة أهداف كانت قابلة للزيادة في إشارة واضحة إلى أن القادسية قد بلغ من الضعف والتدهور حداً يجعله المرشح الأول للهبوط.

* لم تجر انتخابات رياضية لدينا إلا في ثلاثة أندية هي القادسية والوحدة وأبها ومع ذلك انتهت جميعها بطعون وشكوك في نزاهتها، كما أن انتخابات نادي الاتحاد تم التراجع عنها وتكليف الرئيس الحالي بالاستمرار في منصبه للحيلولة دون تطورات قد تكون عواقبها وخيمة. فهل نحن جاهزون للانتخابات القادمة والخاصة بالاتحادات الرياضية؟ وهل نملك التجربة الناضجة لممارسة انتخابية ناجحة؟

* فوز التعاون بكأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية جاء عن جدارة واستحقاق، فكل التهاني والتبريكات لهذا الفريق العريق وإدارته وأعضاء شرفه ونجومه الكبار وكل الأمنيات بأن تكون هذه البطولة مقدمة لعودة الفريق لموقعه الطبيعي في الدرجة الممتازة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد