Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
وجيه التعاون ل الجزيرة :
البطولة إهداء إلى أمير المنطقة ونائبه.. فرحتي بالفريق الشاب أكثر من فرحتي بالكأس

وراء كل انتصار للفريق شخص له اليد الطولى في هذا الانتصار، هو الرجل الأول في النادي، هو من يقف خلف كل إنجازاته. نعم، هو الشيخ فهد إبراهيم المحيميد الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل هذا الكيان، وما تحقق للفريق في البطولة الأخيرة كان ثمرةً لجهود هذا الرجل.

(الجزيرة) كعادتها في اختيار الشخصيات الرياضية الفعالة أجرينا هذا الحوار المقتضب مع وجيه التعاون.

* في البداية، نحب أن نبارك لك أبا وجيه هذه البطولة.. كلمة بمناسبة هذه البطولة؟

- أولاً الحمد لله سبحانه على توفيقه، ثانياً أحب أن أهدي هذه البطولة إلى أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل اللذين يوليان اهتماماً كبيراً لرياضة المنطقة، فما تحقق من بطولة وإنجازات كان خلفه أمير المنطقة الذي دائماً ما يوجهنا ويقف معنا، وهذه البطولة هي أقل هدية نوجهها لأمير المنطقة ونائبه، وبإذن الله سنهدي الصعود في نهاية الموسم لهما.

* ما شعورك بعد هذا الفوز وأنتم ترون الفريق الشاب الذي صنعتموه يقدم مستوى جيداً ويحقق البطولة؟

- في الحقيقة شعوري لا يوصف، وفرحتي ليست بالكأس فقط، بل برؤية هذا الفريق الشاب الذي سيعطي الكثير للفريق. لقد كافح اللاعبون وكانوا في قمة العطاء على رغم صغر سنهم وقلة خبرتهم، ولكنهم تفوقوا على لاعبي الخبرة بالأندية الأخرى، ويجب علينا أن نفخر بهذا الفريق الشاب الذي أسميه فريق المستقبل، ولكن يجب من الجميع الوقوف مع هذا الفريق ودعمه لكي يحقق ما يسعى إليه كل تعاوني.

* هل كان هناك تخطيط مسبق لهذه البطولة؟

- التخطيط كان موجوداً، ولكن ليعرف الجميع أننا لو خرجنا من هذه البطولة لن نكون حزينين؛ لأننا نشارك بفريق شاب، ولكن بعد أول مباراتين أيقنت أن الفريق سيحقق البطولة بعد مشيئة الله.

* مدرب الفريق البرازيلي كليبر هل هو قادر على تحقيق الصعود مع الفريق هذا الموسم؟

- شهادتي في كليبر مجروحة؛ فهو مدرب قدير ويعرف كيف يعمل، وقد استطاع أن يبني فريقاً قوياً قادراً على المنافسة لسنوات قادمة، فمن يشاهد العمل الكبير الذي يقوم به كليبر يجزم بأن الفريق سيحقق نتائج إيجابية هذا الموسم، وكليبر اسم معروف؛ فقد سبق له أن درّب فريق الهلال وحقق معه البطولة، ويجب أن نعطي كليبر الحرية في العمل، وأن لا نحاول التأثير على الفريق في المرحلة المقبلة.

* إدارة التعاون الشابة ما كلمتك لهم؟

- في الحقيقة إدارة النادي تقوم بجهد جبار وكبير، وهي تشكر على هذا العمل، ونحن أعضاء الشرف سنقف خلف هذه الإدارة وندعمها بكل قوة، وهي قادرة على قيادة النادي لسنوات مقبلة، ويجب على الجميع مؤازرة هذه الإدارة والوقوف معها وعدم الاصطياد في الماء العكر، فجميعنا بشر معرّضون للخطأ والصواب.

* أنتم كأعضاء شرف نجدكم قريبين من النادي هذا الموسم، ما السبب في ذلك؟

- لا يا أخي، أعضاء شرف التعاون هم دائماً يقفون مع ناديهم منذ قديم الأزل، ونحن نفخر بأعضاء شرفنا، فهم الداعم الأول للنادي بتواجد عدد كبير من الشخصيات المهمة في المجتمع، وبإذن الله بتكاتف أعضاء الشرف الفاعلين وجميع التعاونيين سيحقق الفريق هذا الموسم ما يطمح له كل تعاوني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد