Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
أمير منطقة القصيم وسمو نائبه يهنئان الأسرة التعاونية بالبطولة
التعاون مع الكأس الثالثة جعلها (كسر)واحتفل بها في «نصف القمر»

إعداد - غالب السهلي وتركي الهدلق

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الانجاز التعاوني الجديد مبديا سعادته بما قدمه نجوم فريق التعاون في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية.

وقدم سموه تهانيه القلبية لكافة الأسرة التعاونية من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير بالبطولة الثمينة التي حققها نادي التعاون الرياضي.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي من سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ورئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح بعد انتهاء إجراءات مراسم تتويج التعاون بطلا لهذه المسابقة موضحا سموه سعادته بما تحقق للمنطقة من إنجاز رياضي مميز وبما قدمه لاعبو الفريق التعاوني خلال اللقاء الذي قال عنه سموه إنه مثير للغاية.

من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم خالص التهاني والتبريكات لكافة الأسرة التعاونية على ما تحقق لها من إنجاز مميز يؤكد علو كعب الكرة القصيمية. وقال سموه في حديثه الهاتفي مع رئيس التعاون ما تحقق هو مدعاة للفخر والاعتزاز ويبرز دور العمل الذي قدم وبذله رجالات التعاون في ظل الدعم والتشجيع واللذين يجدانهما من قبل سمو سيدي أمير منطقة القصيم.

الحبيب بعد أن كافأ اللاعبين بـ100 ألف

التعاون يمرض ولا يموت.. والكأس أثبتت أننا رجال مواقف

بعد أن شارك نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي التعاون وفارسه وحكيمه كما يلقب دائما في البيت التعاوني، بعد أن شارك وقبل أن يغادر التعاونيون ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام، قدم الحبيب مكافأة مجزية للاعبين بمناسبة الفوز بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد قدرها100 ألف ريال.

ثم تحدث الحبيب بكلمة للاعبين بدأها بقوله (التعاون يمرض لكن لا يموت)، ويجب أن يتذكر الجميع ذلك، لأننا بفضل الله تعالى عدنا لأمجادنا وللظهور في الأوقات التي يفترض فيها ظهور التعاون.

وأضاف: لقد كان الجميع في ليلة النهائي بدرا سطع بإبداعه وتألقه وفي الأخير مع الذهب ولا شك ان ذلك كله لم يأت من فراغ بل من مجهودات بذلت من قبل المجلس الشرفي ومجلس الإدارة وأعضاء الفريق دون استثناء، حيث اتضح جليا قيمة كل عمل كان المقصد منه رفعة التعاون.

وشكر الحبيب بالأخير باسم أعضاء الشرف لاعبي الفريق على عطائهم في اللقاء النهائي كما شكر الجمهور على حضوره للمنطقة الشرقية ومؤازرته الفريق حتى نال الكأس الثالثة.

موكب رافق حافلة الفريق إلى مقر النادي

استقبال شرفي وجماهيري لأبطال كأس الفيصل في مطار القصيم

حظي الفريق التعاوني باستقبال حافل ومميز في مطار القصيم الاقليمي من قبل أعضاء الشرف وجمع غفير من عشاق ومحبي (سكري القصيم) يتقدمهم رئيس أعضاء المجلس الشرفي فهد بن إبراهيم المحيميد الذي بادر لتقديم التهنئة لرئيس النادي المهندس محمد السراح ولقائد الفريق اللاعب سعيد الأحمري الذي قدم كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد.

ثم أخذت الجماهير التعاونية تقدم التهاني والتبريكات وبعبارات مختلفة عاش خلالها أفراد الفريق مشاعر سعيدة وللمرة الثانية بعد ان كانت جماهير التعاون التي سافرت للشرقية قد احتفلت بتعابير قصيمية بهذه البطولة والتقطت الصور التذكارية للاعبين مع معجبيهم.

من جهة أخرى رافق حافلة التعاون موكب جماهيري كبير من مطار القصيم إلى مقر النادي وكانت حافلة الفريق تتزين باللون الأصفر والأزرق والأسود وشهد الموكب احتفالية كبيرة من الجماهير بلاعبي التعاون وبعد وصول الفريق إلى مقر النادي احتشدت الجماهير أمام الحافلة وحاصرت اللاعبين واحتضنت الكأس الغالية وحظي اللاعب سعيد الأحمري بهتافات جماهيرية كبيرة نظير مستواه المتميز في كأس الأمير فيصل كما حرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع جميع اللاعبين وسط حضور الكأس بينهم.

مشاهدات من النهائي

- جماهير جيدة حضرت اللقاء وساندت الفريقين بقوة طوال شوطي المباراة.

- نائب رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الشيخ ياسر الحبيب كان متواجدا منذ وقت مبكر وكان أكثر التعاونيين فرحا بهذا الفريق الشاب.

- قناة art قدمت تغطية مميزة للنهائي بتواجد ثلاثي الميدان عبدالله العضيبي وبدر رافع وعبدالرحمن الدحيم ومعلقين للمباراة هما الشابان المميزان جعفر الصيليح ومحمد غازي.

- قدمت قناة art أغنية إهداء للجماهير التعاونية بعد نهاية المباراة رقصت معها الجماهير التعاونية طربا (يا ويله يا ويله).

- اللاعب سعيد الأحمري اتجه نحو الجماهير قبل بداية المباراة وأشر بيده لهم بلغة الواثق إشارة النصر.

- الجماهير التعاونية تأخرت في وصولها لملعب المباراة ولم تدخل الملعب إلا بعد انطلاق صافرة البداية بخمس دقائق.

- كليبر المدرب البرازيلي لفريق التعاون ظل واقفاً طوال المباراة.

- هتفت الجماهير التعاونية باسم رئيس أعضاء الشرف ونائبه كثيرا بعد نهاية اللقاء.

- الفندق الذي يسكنه اللاعبون كان مليئا بالزوار والمهنئين.

- المكافآت انهالت على لاعبي التعاون بعد المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد