Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
في الأسبوع السابع للدوري المصري
الأهلي يسعى إلى القمة.. والزمالك يداوي جراحه

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الأسبوع السابع للدوري المصري بلقاءين مهمين؛ حيث يلعب النادي الأهلي صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 14 نقطة مع فريق المصرية للاتصالات الصاعد الجديد للدوري هذا الموسم، كما يلتقي الإسماعيلي مع فريق الاتحاد السكندري باستاد الإسماعيلية في لقاء الجريحين اللذين يبحثان عن الفوز.

يدخل الأهلي مباراته بحثاً عن الفوز والثلاث نقاط التي ستصعد به إلى قمة الدوري في ظلّ غياب فريق طلائع الجيش الذي سيلعب لقاءه مع الأنصار اللبناني في دوري أبطال العرب. ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه إلى الفوز بهذه المباراة، خصوصاً أنها تسبق مباراة العودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد الليبي. أما فريق الاتصالات فيريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.

وتستكمل مباريات الأسبوع يوم الثلاثاء بلقاءين؛ حيث يلعب الزمالك مع أسمنت السويس باستاد القاهرة، ويستضيف بلدية المحلة فريق الألومنيوم باستاد المحلة. ويوم الأربعاء يحلّ المحلة ضيفاً على حرس الحدود باستاد الحرس بالإسكندرية، ويلعب فريق بتروجيت مع فريق إنبي باستاد السويس. وتختتم المباريات يومي السبت والأحد؛ حيث يلعب الترسانة مع طلائع الجيش المتصدر برصيد 16 نقطة، ويستضيف المقاولون العرب فريق المصري البورسعيدي.

من ناحية أخرى، يسعى فريق الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول إلى مداواة جراح الهزيمتين المتتاليتين أمام الأهلي والجيش من خلال الفوز على فريق أسمنت السويس والحصول على النقاط الثلاث لكي يتقدم الفريق في جدول الدوري العام، خصوصاً أنه يحتلّ الآن المركز التاسع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد