Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الريـاضيـة
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
قبل مواجهة اليوم
أترام: فوزنا في لقاء الذهاب لا يكفي

كتب - سلطان الجلمود

شدد نجم فريق الشباب المحترف الغاني غودين أترام على أهمية لقاء فريقه الكروي اليوم أمام فريق البنزرتي التونسي في دور الـ(32) من دوري أبطال العرب، وقال: لم تنته المباراة مشيراً إلى الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف لا يكفي، إذا أراد الشباب التأهل، وأضاف: إننا نلعب أمام فريق قوي وصعب، ويمتلك عددا من النجوم.

وأضاف: إن اللقاء صعب على الطرفين، ويجب أن نؤكد تأهلنا بنتيجة الفوز، ولن نلعب للتعادل. وعن وجود عدد من اللاعبين المصابين في فريقه قال: لن يتأثر الفريق، وسنكون مستعدين لهذا اللقاء.

من جانبه أكد نجم خط وسط الشباب عبده عطيف أن المباراة قوية وصعبة بالنسبة لهم، مؤكداً على أنه وزملاءه عازمون على تحقيق الفوز، وأضاف: أن فريق البنزرتي سيدخل المباراة بكل قوة، وسوف يعتمد على اللعب المفتوح لأنه خسر على أرضه، وهو يريد التأهل، وليس لديه أية حلول غير الفوز.

وقال عطيف: أما نحن فسوف نمتص حماس لاعبي البنزرتي واللعب على الهجمات العكسية، حيث إن حظوظنا أقوى من الضيف لأننا لدينا خياري الفوز أو التعادل.

كما أكد قائد فريق البنزرتي رياض أبو عزيزي صعوبة لقاء اليوم والذي سيجمع فريقه بنظيره الشباب، بقوله: الفوز بحاجة إلى عمل كبير من أجل الظفر به.

وتابع حديثه: كافة المعطيات لكرة القدم تقول بأن المباراة صعبة وذلك جراء الخسارة في مباراة الذهاب الأمر الذي جعل من المباراة الحالية في الإياب أكثر صعوبة.. كما أشار أبو عزيزي إلى أن مباراة الليلة تتوقف على مدى التحضير النفسي والبدني والتكتيكي للاعبين الأمر الذي فرض علينا من خلال الفترة الماضية التركيز عليه معتقداً بأن نتائج التحضير ستظهر من خلال مجريات لقاء اليوم.

وحول سؤاله عما إذا كان عامل الأرض والجمهور سوف يشكل عائقاً للاعبي البنزرتي قال: كل الفرق حالياً تلعب للفوز وخارج أرضها وتحقق الفوز وهذا الأمر عادي فالشباب حقق الفوز في تونس خارج أرضه وفريقي قد يحقق الفوز هنا في السعودية وهذا الأمر ليس مستحيلاً أو صعباً.

واختتم رياض أبو عزيزي حديثه بالقول: فريقي يطمح لأهداف عدّة يسعى لتحقيقها منها أنني وزملائي اللاعبين نسعى جاهدين إلى إعطاء فكرة عن أن البنزرتي فريق شاب وهو طموح وسنعطي فكرة إيجابية أكثر للكرة التونسية للجمهور السعودي بدخولنا لخوض النزال لتحقيق الفوز الهدف الذي زرعه المدرب في أذهان لاعبي البنزرتي كافة خاصة في ظل المعنويات المرتفعة والكثافة العددية إثر عودة النجوم وشفائهم من الإصابات.

القروي يرفع راية التحدي

أكد رئيس نادي البنزرتي التونسي احمد القروي أن فريقه سيلعب للفوز في لقائه بفريق الشباب ويعوض خسارة مباراة الإياب. وقال القروي إن من مميزات فريقه انه عندما يلعب خارج أرضة يقدم لاعبوه افضل المستويات ونحن لم نأت للرياض إلا من أجل الفوز ومواصلة المشوار وتخطي الشباب، مع إدراكنا لقوته ومعرفتنا لنجومه ومستوياتهم الجيدة، واعتبر القروي مثل هذه المباريات عبارة عن شوطين الشوط الأول كسبه الشباب في تونس بسبب بعض الظروف التي واجهت فريقي، والشوط الثاني سيكون اليوم في الرياض، وسوف يكون مختلفا عن مباراته الماضية، حيث زالت الظروف التي واجهت الفريق في المباراة الماضية بمشاركة بعض النجوم الذين لم يشاركوا بسبب الإصابة وهم مؤثرون ومهمون امثال رياض ابو عزيز وهم الآن في أتم جاهزيتهم للمشاركة. وقدم القروي شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب على الاستقبال المميز والاحتفاء بهم بعد وصول بعثة فريقه الى الرياض وقال ان الفريق حرص على الوصول المبكر للتعود على اجواء الرياض وعمل ثلاثة تمارين قبل المباراة.. مؤكدا أن حظوظ فريقه كبيرة جدا في التفوق على الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد