Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الاقتصادية
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
جمعية سند الخيرية تكرّم بنك الرياض

«الجزيرة» - الرياض

كرَّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان بنك الرياض لدعمه المتواصل لأعمال الجمعية. وتسلمت درع التكريم نيابةً عن البنك عبير آل الشيخ المنسق الإقليمي لفروع السيدات في المنطقة الوسطى ضمن حفل السحور الخيري السنوي الذي أقامته الجمعية في قاعة نيارة الأسبوع الماضي.

وأوضحت آل الشيخ أن تكريم بنك الرياض جاء نتيجة لدعمه أعمال الجمعية بفعالية التي تقدم خدمات لمرضى السرطان وذويهم مباشرة؛ مثل: الإسكان، والإعاشة، والنقل، وإصدار تذاكر السفر، والبرامج الترفيهية، وتأمين الدعم الاجتماعي والنفسي، والكثير من الخدمات غير المباشرة؛ مثل: التوعية، وتدريب الكوادر العاملة في مجال رعاية مرضى الأورام من الأطفال، وتوفير التجهيزات في عدد من المراكز والمستشفيات المتخصصة بأورام الأطفال.

وقالت عبير الكثيري مسؤولة خدمة المجتمع بإدارة خدمة المجتمع: إن لبنك الرياض أولوياته في الدعم المباشر والرعاية للأنشطة المختلفة، وفي مقدمتها الأنشطة الاجتماعية والخيرية، حيث يتبرع البنك لـ300 جمعية خيرية سنوياً؛ انطلاقاً من استراتيجية البنك الواضحة في خدمة المجتمع التي يوليها أهمية قصوى لما تعود به من نفع وفائدة على أفراد المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد