Al Jazirah NewsPaper Monday  01/10/2007 G Issue 12786
الاقتصادية
الأثنين 19 رمضان 1428   العدد  12786
اعتماد أول مجلس إدارة ل(جبل عمر) وتداول سهم الشركة الشهر القادم

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي

اعتمد أول مجلس لشركة جبل عمر خلال الاجتماع الثاني للجمعية التأسيسية لشركة جبل عمر للتطوير الذي عقد أمس الأول برئاسة الشيخ عبدالرحمن فقيه رئيس اللجنة التأسيسية وحضور كافة الأعضاء.. حيث بلغت نسبة الحضور 55.82% من إجمالي عدد المساهمين.

وفيما يلي أسماء أعضاء أول مجلس إدارة للشركة بعد عملية الفرز باختيار الأعضاء وهم: محي الدين صالح عبدالله كامل وعبدالرحمن سليمان المطرودي وعبدالرحمن عبدالقادر فقيه ومحمد إبراهيم العيسى وطارق عبدالرحمن فقيه وأحمد عبدالعزيز الحمدان وإبراهيم عبدالله السبيعي وعبدالغني محمود صباغ ومنصور عبدالله بن سعيد وزياد بسام البسام وأنس محمد صيرفي.

وكانت بدأت الجمعية بحضور مندوبي وزارة التجارة حيث ألقى الشيخ عبدالرحمن فقيه كلمة رحب فيها بالحضور وأشار إلى اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية حيث بلغت 55.82% من عدد المساهمين.

وأضاف بأن ما نقوم به يأتي بدعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبجهود متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز سمو وزير الشؤون البلدية والقروية وبجهود سابقة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز - رحمه الله - ومن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

ثم ألقى مندوب بنك البلاد تقريراً متكاملاً عن الاكتتاب، ثم أُلقي تقرير المؤسسين عن الأعمال والنفقات التي اقتضاها التأسيس.

هذا ويتوقع أن يتم تداول الأسهم في الشركة بموجب نظام الشركات بعد موافقة هيئة سوق المال على موعد التداول الذي من المتوقع أن يكون بعد شهر من تاريخ انعقاد الجمعية التأسيسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد