Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
في نصف نهائي بطولة اليمامة
الهلال يواجه الرياض اليوم

كتب - زيد السبيعي

تتجه الجماهير الرياضية مساء اليوم إلى ملعب الكلية في تمام الساعة 10.00 مساءً لمتابعة مباراة أولمبي الهلال وأولمبي الرياض وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كلية اليمامة الرمضانية الثالثة. حيث وصل الفريقان إلى هذا الدور بعد فوز اولمبي الهلال على شباب الشباب برباعية وفوز أولمبي الرياض بخماسية على فريق الهلالية في دور الربع النهائي وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الجماهير نظراً لشعبية الفريقين وخصوصاً الهلال المرشح الأقوى لنيل هذا اللقب.

يذكر أن الفريقين تقابلا في الدور التمهيدي لوقوعهما في مجموعة واحدة وتغلب فيها أولمبي الهلال 3-1 لكن هذه النتيجة لا تعطي الهلال الأفضلية في هذا اللقاء الحاسم نظرا للمستويات التي قدمها فريق الرياض في هذه البطولة حيث يعتبر من المرشحين لنيل هذا اللقب ليعود الرياض إلى سابق عهده وهذا أمل الإدارة الحالية.

من جانبه تحدث الأستاذ فهد القحيز رئيس اللجنة الفنية للبطولة بأن اللجنة اجتمعت وقررت شطب جميع البطاقات الملونة التي حصل عليها اللاعبون في الادوار التمهيدية والدور ربع النهائي وذلك لاعطاء هذه الفرق القوة وتقديم المستوى المشرف لها وأيضاً اعطاء هذه البطولة الإثارة وذكر القحيز بأن هناك جوائز قيمة للجماهير التي تحضر هذه المباريات في الدور الأربعة ومنها أجهزة محمول (لاب توب) وأجهزة جوال تكريماً من اللجنة لتلك الجماهير العاشقة لفرقها.

وأكد القحيز بأن جميع قرارات الحكام في الأدوار التمهيدية والدور ربع النهائي كانت في مستوى التطلعات ولم تتلق اللجنة أي اعتراضات أو شكاوى من الفرق المشاركة في البطولة ورضاها التام على مستويات الحكام المشرفة والصامتة ونحن في اللجنة الفنية نعمل طوال أيام البطولة لإظهار مستوى الحكام بالصورة المناسبة والحمد لله وفقنا إلى حد كبير في اختيار الحكام الجيدين وأصحاب الثقة الذين سيكون لهم شأن كبير في المستطيل الأخضر.






























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد