Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
فواصل

* بدلاً من الاعتذار عمّا بدر من العضو الذي ضرب المشجع قال: (يحمد ربه المشجع أنني لست موجوداً في موقع الحدث وإلا تلقى أكثر مما جاءه)...!!

* بدلاً من الاعتذار عمّا بدر من العضو الذي ضرب المشجع قال: (يحمد ربه المشجع أنني لست موجوداً في موقع الحدث وإلا تلقى أكثر مما جاءه)...!!

***

* كان ينوي نفي حادثة ضرب المشجع التي قام بها العضو الهمام لولا أنه قرأ في منتديات جمهور ناديه أن هناك مقطع فيديو للحادثة سوف يتم عرضه في المنتدى فخشي أن ينفضح عندما ينفي فاعترف بالحادثة ولكن بعد أن تجنى على المشجع وافترى عليه.

***

* اللاعب القوي في ناديه أثبت في أول مباراة يخوضها بعد رحيل المدرب أنه وراء إلغاء عقده وأن هذا سوف يكون مصير كل من لا يمنحه وضعه الذي يستحقه في النادي سواء كان إدارياً أو مدرباً.

***

* آخر استفزازاته لجمهور ناديه طلبه منهم عدم الحضور في الملعب.

بالأمس كانوا يتباهون بالحضور الجماهيري الكثيف واليوم يطلبون منهم عدم الحضور.

***

* لم يكن الكابتن هو المتآمر الوحيد ضد المدرب السابق، بل معه رئيس النادي الذي تباطأ في إكمال أوراق اللاعب الأجنبي لكي لا يستفيد المدرب من مشاركته مما يعجّل بسقوطه وذلك ما حدث.

***

* الحاجة تدفع للتسوّل وذلك ما أعاد عمود التعصب إلى الصحافة الرياضية والارتماء بقوة في أحضان الثري.

***

* تصادم الاثنان في سباقهما نحو نقل تحيات الشخصية الرياضية للحضور فكل منهما يريد نقل تحيات المسؤول قبل الآخر وكان منظرهما مخجلاً أمام الضيوف العرب.

***

* رئيس النادي الشرقاوي يعتقد أن تسوّل التكليف الرسمي سوف يخرجه من أزمته الحالية.

***

* إعلانهم عن مقاطعة مباريات فريقهم لم يكن احتجاجاً على النتائج المخيبة، بل هو رسالة للمشجع الخليجي لكي لا يحضر بعد أن شعروا بأنه بات يمثّل نحساً على الفريق.

***

* الإداري الشرقاوي حاول اللعب على الجوانب النفسية في مواجهة الديربي الخاص ولكن الجار لم يرحمه فجلده بخماسية موجعة.

***

* الرئيس السابق كشف كل أوراقه وعبَّر عن رغبته في العودة لموقعه بعد أن استغل الإخفاقات الأخيرة وطالب الجميع بالاستقالة والابتعاد.

***

* عودة الفريق العاصمي لسابق عهده لن تكون بتغيير اللاعبين ولا المدربين ولا اللاعبين الأجانب ولكن بإعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم. فليراجعوا سجلاتهم.

***

* من يستمع للآراء الغريبة للاعب المعتزل الذي أصبح محلّلا في الفضائية العربية لا يستغرب مشاكله مع ناديه عندما كان لاعباً والتي انتهت بإيقافه ثم اعتزاله، فآراؤه تتراوح بين نرجسية أو حاقدة على الناجحين وذلك ما يفسر التخلص منه سريعاً عندما كان لاعباً ثم عدم الاستعانة به للعمل في ناديه بعد الاعتزال.

***

*البرنامج التلفزيوني الرمضاني اليومي كشف مستوى عقلياتهم المتدنية وسطحية تفكيرهم وحتى علاقاتهم الشخصية المتوترة.

***

* الهجوم على الإدارة من الإداري السابق هو بمثابة بداية هبوب عاصفة التغيير التي ستقتلع الإدارة من موقعها وعودة صاحب التصريح الهجومي للكرسي.

***

* عبَّر عن استيائه لضرب المشجع ثم تصريح النائب للجماهير بعدم الحضور لأن ذلك يمثِّل خسارة مالية فادحة لشركة الاستثمار التي يمتلكها ذات العلاقة بالجماهير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد