Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
التعاونيون يتحدثون عن النهائي:
السراح: ثقتنا كبيرة في لاعبينا والالتفاف يجبرنا على الفوز

تحدث رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح عن هذه المباراة قائلاً: أولاً الحمد لله على وصولنا للمباراة النهائية الذي يُعتبر بحد ذاته بطولة بالنسبة لنا وهذا لا يعني أننا لا نريد الكأس بالعكس نحن عاقدون العزم على تحقيق اللقب الغالي وإهدائه لكل تعاوني.. وتابع السراح حديثه قائلاً: نحن نلعب أمام فريق قوي وكبير وغني عن التعريف ويملك عناصر متميزة ومدرباً قديراً وستكون هذه المباراة صعبة للغاية حيث إنها ستكون على أرض ملعب النهضة وبين جماهيره وهذه النقطة تصب لصالح الفريق النهضاوي، لكن نحن لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتجاوز هذه المباراة.. وأضاف السراح: من شاهد الالتفاف الشرفي والجماهيري في المباراة الماضية الذي أثلج الصدر يعرف مدى ضرورة الفوز بالكأس فقد حظينا بمساندة رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب حضورياً في هذه المباراة إضافة إلى أعضاء الشرف الآخرين الذين ساندونا مادياً ومعنوياً وبإذن الله ستكون هذه البطولة هي الهدية الكبرى لهم.

فيما أكد مدرب الفريق البرازيلي كليبر أن فريقه استحق الوصول لهذه المباراة لأنه قدم مستوى كبيراً في الأدوار النهائية والتمهيدية وفي هذه المباراة سيكون ختام هذه الجهود وأنا أثق في إمكانيات فريقي كثيراً.. لقد لعبنا مباراة ودية أمام فريق النهضة ومنذ أن شاهدته وشاهدت مستوى لاعبيه أيقنت أن هذا الفريق سيكون أحد طرفي النهائي فهذا الفريق يقدم مستوى مميزاً ويلعب بتكتيك منظم وستكون هذه المباراة صعبة للغاية ومن يستطيع التحكم بأعصابه سيكون هو الفائز.. وأضاف كليبر: سعينا خلال هذا الأسبوع إلى تجهيز اللاعبين ورسم التكتيك المناسب وثقتي في اللاعبين كبيرة لتجاوز هذا النهائي.. وطالب كليبر الجميع بالحضور إلى ملعب المباراة ومساندة اللاعبين في هذه المباراة الهامة.. فاللاعبون بحاجة ماسة لدعم جماهيرهم.

أما قائد فريق التعاون ونجمه سعيد الأحمري فقال: إن مجرد وصول فريقه للمباراة النهائية هو بحد ذاته بطولة، لكن هذا لا يمنعنا من مواصلة المشوار وتحقيق اللقب الغالي.. وأضاف الأحمري: فريق النهضة يلعب بعاملي الأرض والجمهور إضافة إلى مستواه المميز، لكننا سننتزع الفوز من فم الأسد ونحن نثق كثيراً في جماهيرنا الوفية التي ستكون متواجدة في ملعب المباراة كما هي عادتها وبإذن الله سنحتفل سوياً في الملعب.. وعن استعدادهم للمباراة قال الأحمري: نحن اللاعبين نعي أهمية هذه المباراة وقد استعددنا جيداً لها والجميع شاهد مستوى الفريق في المباريات الأخيرة وكيف أن التجانس والروح المرتفعة لدى اللاعبين كانا هما السمة البارزة إضافة إلى تأقلم العناصر الجديدة مع الفريق.. وفي الختام أكد الأحمري أننا سنسعى جاهدين لتحقيق هذا اللقب وإهدائه لأعضاء شرف وجماهير التعاون الذين يستحقون منا الكثير وسيكون هذا اللقب هو الانطلاقة نحو تحقيق الهدف الأكبر وهو الصعود إلى الدوري الممتاز.

من جانبه عبَّر حارس مرمى فريق التعاون فهد الثنيان عن تفاؤله بتحقيق لقب البطولة والعودة بالكأس إلى مدينة بريدة وقال الثنيان: ليس هذا استهانة بفريق النهضة الذي يقدم مستويات قوية ووصوله للنهائي دليل كبير على قوة هذا الفريق، لكن هذا لن يمنعنا من تحقيق اللقب.. وعن تسلُّح فريق النهضة بالأرض والجمهور قال الثنيان: عاملا الأرض والجمهور عاملان إيجابيان، لكن جماهيرنا ستكون متواجدة وبقوة وأنا متأكد من ذلك وعن عامل الأرض فالمتابع لمبارياتنا يجد أننا فزنا خارج أرضنا بمباراتين هامتين وهذا دليل على قدرة الفريق على تجاوز عامل الأرض.. وطالب الثنيان الجميع بمساندة الفريق في هذه المباراة الهامة التي سنتجاوزها بإذن الله بتكاتف الجميع.

فيما أوضح لاعب خط الوسط ونجم الفريق القادم عبد العزيز السديري أن هذه المباراة هي الثمرة التي نسعى جاهدين لقطفها وإهدائها لكل محب تعاوني.. وأضاف السديري: في الحقيقة عندما شاهدت جماهير التعاون في المباراة الماضية أيقنت معنى ضرورة الفوز بالكأس وإهدائه لهم كمكافأة لوقوفهم بجانبنا طوال الفترة الماضية وكنت أعرف أن التعاون يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لكن عندما شاهدتهم على الطبيعة تغيّر الوضع كثيراً فهذه الجماهير تفوق أغلب جماهير أندية الممتاز.. وعن المباراة قال السديري: المباراة صعبة وفريق النهضة فريق قوي ومنظم ويضم بين عناصره الشباب والخبرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد