Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
السعدون عضو شرف التعاون:
التأهل لكأس فيصل نتيجة الجهود وجماهيرنا لا تحتاج لدعوة

بريدة - مكتب الجزيرة

ثمَّن عضو شرف التعاون الأستاذ عبد الله بن فهد السعدون جهود أعضاء شرف ناديه في الفترة الماضية.. وقال إن جهودهم ووقفاتهم قادت الفريق إلى التأهل لنهائي كأس الأمير فيصل، وهو بلا شك تأهل مستحق نظير ما قدمه اللاعبون في المباريات الماضية من جهد وحماس كبيرين كانا مثار إعجاب الجميع..

وقال السعدون إن وقفة أعضاء شرف التعاون وفي مقدمتهم رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب كانت محل فخر كافة التعاونيين.. وأشار السعدون إلى أن وقفة جماهير التعاون مع الفريق كان لها دور كبير في انتصارات التعاون ووصوله إلى المباراة الختامية فحضور جماهير التعاون في مباراة الفريق الماضية أمام الفيحاء كان لها عدة عوامل إيجابية في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين خصوصاً أن الحضور الجماهيري الكبير كان مفخرة لكل تعاوني..

وأضاف عضو شرف التعاون عبد الله السعدون أن مباراة الفريق أمام النهضة مباراة حاسمة وهي تعني الشيء الكثير للفريقين خصوصاً أنها تحمل اسماً عزيزاً على كافة الرياضيين وهو اسم الأمير الراحل فيصل بن فهد.. ولا شك أنها مباراة صعبة على الفريقين وثقتنا كأعضاء شرف وكذلك الجماهير التعاونية بفريقها ثقة لا حدود لها وقال السعدون بأن الجماهير التعاونية ستكون في الموعد اليوم الجمعة في ملعب الأمير محمد بن فهد لمؤازرة فريقها وجماهير التعاون لا تحتاج منا لدعوة فهي جماهير عودتنا على الحضور لمباريات التعاون في كل زمان ومكان وبالذات في المباريات الهامة والحاسمة.. ولا أعتقد أن الجماهير التعاونية ستخذل فريقها في هذا النهائي الكبير..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد