Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يرعى النهائي
نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجةالأولى والثانية بين النهضة والتعاون

الدمام - صلاح عبد الواحد

قال رئيس نادي النهضة مبارك الدوسري إن مباراة فريقه في نهائي كأس الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى والثانية أمام فريق التعاون تعني الكثير .. مشيراً إلى أن الفريق النهضاوي على أتم الاستعداد لهذه المباراة رغم قوة فريق التعاون وخبرته الطويلة في الدرجة الأولى، مع ذلك نحن جاهزون لتقديم مستوى رفيع متوج بكأس البطولة .. مؤكداً أن لاعبي فريقه يتمتعون بروح معنوية عالية حيث انهم قدموا مستويات جيدة في جميع المباريات السابقة وكان آخرها أمام فريق الفتح وهذا يعد شيئاً جيداً لفريق هبط من أندية الدرجة الأولى إلى الثانية لذا نحن عازمون على تحقيق إنجاز يعطي القوة والحماس لدى الفريق في مسابقة الدرجة الثانية خاصة وان أغلب اللاعبين من فريق الشباب ونحن ننتظر دعم الجماهير في المنطقة الشرقية لنا لأن الإنجاز واحد لجميع الفرق في المنطقة.

من جانه أكد مدير الفريق الكروي بنادي النهضة سامي الحمد بأن فريقه أكمل جاهزيته لخوض النهائي .. مشيراً إلى أن لاعبي فريقه سيواصلون تقديم المستويات الجيدة وقال إن هذا ما لمسته من حماس وجدية اللاعبين خلال التدريبات وأنهم على قدر من المسئولية لتحقيق انجاز كروي للمارد النهضاوي ليسجلوا أحرفهم من ذهب في التاريخ.

وأكد الحمد أنه ومنذ انطلاقة التدريبات النهضاوية لهذا الموسم كانت هناك متابعة من قبل إدارة النادي وبجهود اللاعبين استطعنا أن نقدم مستويات مشرفه أمام فرق كبيرة لنصل إلى النهائي وان شاء الله نحقق الحلم النهضاوي بتحقيق البطولة، ونحن عاقدون العزم على مواصلة تقديم المستويات القوية للفريق.

من جانبه وعد لاعب فريق النهضة الكروي عبد الله جاسم بأن يواصل فريقه تقديم المستوى الجيد الذي ظهروا عليه في اللقاءات السابقة مما جعل المسئولية على اللاعبين مضاعفة أمام الجماهير النهضاوية لتقديم نفس الأداء وتتويج ذلك بنتيجة ايجابية وتحقيق البطولة ان شاء الله. وأشار عبد الله جاسم إلى اللقاء النهائي أمام فريق التعاون بأنه صعب لكن ليس مستحيلا في عالم كرة القدم فجميع فرق الدوري تتطور وتسعى دائماً إلى تحقيق الفوز، ونحن بدورنا نريد تأكيد أن الفريق النهضاوي موقعه الأساسي ضمن أندية الدرجة الأولى وليس الثانية من خلال تحقيق البطولة من أمام فريق له باع طويل في أندية الدرجة الأولى وسبق وان أخرجنا فرقاً كبيرة لها سمعتها خلال مشوارنا في المسابقة وأتمنى بأن يكون فريق التعاون ضحيتنا القادمة لتحقيق الكأس. إلى ذلك أكد يوسف الغدير مساعد مدرب النهضة أن استعدادات فريقه لملاقاة التعاون في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى والثانية جيد .. مشيرا إلى أن المدير الفني للفريق درغان أكمل جاهزية الفريق خلال التدريبات اليومية من خلال تدريبات مكثفة لجميع اللاعبين التي ركز فيها المدرب على الجوانب اللياقية كما ركز فيها على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة، وقال: الحمد لله الصفوف مكتملة ولا ينقصنا سوى الدعم الجماهيري من أندية المنطقة الشرقية لتحقيق الإنجاز النهضاوي والفوز بالبطولة إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد