Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الريـاضيـة
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
قال إن تردي (النصر) قد أحزنه.. العساف:
إذا لم تكشف الإدارة الخلل في الفريق فلا بد من اجتماع شرفي

كتب - فيصل الدعجاني

أبدى عضو شرف نادي النصر الأستاذ عساف العساف استياءه من الوضع الفني الذي يعيشه الفريق النصراوي لكرة القدم.. وقال إن وضع الفريق لا يُرضي صديقاً ولا قريباً.

وقال عساف العساف: أنا لست قريباً حالياً من النادي مثل السابق حتى أعرف السبب الحقيقي وراء تراجع النصر فنياً، لكن الذي أشاهده أن النصر فريق به لاعبون على قدرٍ عالٍ من المستوى الفني، واعتبر هذه كبوة جواد وسوف تزول إن شاء الله قريباً بتضافر الجميع.. وعن عقد اجتماع نصراوي لأعضاء الشرف قال: يجب البحث أولاً من قِبل الإدارة عن الخلل والسبب في تدني مستوى الفريق إذا كان إدارياً أو فنياً وعلاج الخلل وإن لم يستطيعوا علاج الخلل فلا بد من الاجتماع لأن الاجتماع لن يعقد إلا لأخذ الآراء والنصائح من محبي الكيان النصراوي.

وعن عودته مجدداً للنادي قال العساف إنه ابتعد عن الرياضة بشكل عام وتفرغ لأعماله الخاصة.. لكن الوضع الحالي للفريق لا يرضيه.. وأكد العساف بأنه نصراوي حميم وعاشق له ويحزنه تردي مستواه وأن ما يحزنه أكثر هو الجمهور النصراوي الذي أكد بأن هاتفه الخاص لم ينقطع من اتصالات الجماهير النصراوية التي تشكو حزنها على الوضع الذي أصاب الفريق وبخاصة بعد خماسية الاتحاد.. وتمنى أن تصبر هذه الجماهير الصفراء على فريقها وأن تقف معه.. وقال في نهاية حديثه للجماهير النصراوية: عليكم بالصبر وناديكم كبير وعريق والذي أصابه في هذه الفترة يُعتبر كبوة جواد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد