Al Jazirah NewsPaper Friday  28/09/2007 G Issue 12783
الاقتصادية
الجمعة 16 رمضان 1428   العدد  12783
لمناقشة عدد من المواضيع الاستثمارية
الوليد يستقبل السفير الإيطالي لدى المملكة

«الجزيرة» - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مؤخراً سعادة السفير الإيطالي لدى المملكة العربية السعودية السيد أويجنيو داوريا. وقد تم اللقاء بحضور المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام بشركة المملكة القابضة هبة فطاني، والمساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة أحمد بن فهد الطبيشي، ومن قسم البرتوكول منال الشمري.

في بداية اللقاء شكر السفير الأمير الوليد على حسن الاستقبال، وتناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا. كما تناقش الطرفان في بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية المتعلقة بالبلدين وحول الفرص الاستثمارية المتاحة في إيطاليا، وعليه فقد استعرض السفير الإيطالي مجموعة من المشاريع المتنوعة لسمو الأمير الوليد بن طلال، كما أوضح سعادته بأن إيطاليا تتمتع بوجود جزر ذات طبيعة خلابة ومناظر جميلة تستحق الاستثمار فيها، مبدياً رغبته بوجود أي استثمار لسموه في إيطاليا لما يتمتع به سموه من سمعة جيدة في قطاع الاستثمار العالمي. كما تحدث السفير عن جهود الحكومة الإيطالية لدعم الاستثمار والتبادل التجاري مع المملكة العربية السعودية.

وبدوره، أكد الأمير الوليد بأن علاقة المملكة العربية السعودية بإيطاليا مثالية والحكومة السعودية حريصة على تطوير العلاقات مع إيطاليا منوهاً بضرورة تحريك عجلة التبادل التجاري وخلق فرص استثمارية بين البلدين مضيفاً أنه يرحب في النظر في فرص الاستثمار المقدمة إليه والمتاحة هناك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد