Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/09/2007 G Issue 12782
الريـاضيـة
الخميس 15 رمضان 1428   العدد  12782
بـ(750) ألف ريال
ولادة نجومية حريري في ديربي الشرقية

بعد مزايدة القادسية، رفع الاتفاقيون سعر انتقاله إلى صفوفهم من (400) ألف إلى (750) ألف ريال، وكان خلف صفقة انتقاله (مهندس الاتفاق) عدنان المعيبد .. ذلكم هو النجم الشاب سلمان حريري القادم لفارس الدهناء من نادي النور في قرية سنابس الواقعة شمال مدينة الدمام.

كان يتحيّن سلمان الفرصة بروح الإصرار على الرغم من ركنه في دكة الاحتياط لفريق شباب الاتفاق بمباركة من المدرب سلمان نمشان! لم ييأس أو يتقاعس عن بلوغ طموحه الذي أنار دربه البرتغالي توني اوليفيرا، بمباركة من إصابة المغربي صلاح الدين عقال، ليمنحه الضوء الأخضر في الشوط الثاني من مباراة دربي القادسية بديلاً للمصاب سعد العبود، وكانت حينها النتيجة تقدم الاتفاق 2-1.

شارك سلمان ومن أول لمسة يخطف الكرة على الطرف الأيسر وبمهارة تجاوز المدافع القدساوي ويحول كرته بالمسطرة على طريقة صانعي اللعب الكبار نحو الهداف بشير الذي لم يتوان عن إيداعها بالمرمى القدساوي.

سلمان سجل حضوراً لافتاً وقدم لمحات فنية رائعة على الرغم من ضعف معدل لياقته.

من جانبه قال عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق إن اللاعب سلمان الحريري من اللاعبين الشباب أصحاب الأخلاق والمهارة وانتظروا المزيد منه، وان يكون في صفوف الأخضر قريباً.

وأضاف يقول عن فوز فريقه أنه جاء مستحقاً لأنه كان الأفضل والأقوى وكادت أن تكون النتيجة أكبر لولا أن المدرب فضل المحافظة على الفوز واللاعبين في الربع ساعة الأخيرة.

وكان المعيبد قد توعد بتسديد فاتورة هزائم الاتفاق الموسم الماضي وابتعاده عن الفوز على غريمه القادسية في الموسمين الماضيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد