Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/09/2007 G Issue 12782
الريـاضيـة
الخميس 15 رمضان 1428   العدد  12782
موسم أولمبي السلة يبدأ اليوم بأربع مباريات

كتب - علي الأحمدي

تنطلق اليوم وغدا الجمعة منافسات بطولة الدوري العام للدرجة الأولى (ب) تحت 23 سنة لكرة السلة تحت رعاية الاتصالات السعودية للموسم الرياضي 1428-1429هـ؛ حيث يلتقي اليوم (الخميس) الاتحاد مع العربي على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة الساعه 10.00 مساء، والقادسية والوحدة على صالة رعاية الشباب بالدمام الساعة 10.00 مساء، وذلك ضمن المجموعة الأولى، والأنصار والفتح على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة الساعة 10.00 مساء ضمن المجموعة الثانية، والأهلي مع النهضة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة الساعة 11.30 مساء ضمن المجموعة الثالثة.

وتستكمل يوم غد الجمعه بمباراة واحدة تجمع الهلال مع النصر على صالة رعاية الشباب بالرياض الساعه 10.00 مساء ضمن المجموعة الثانية. فيما تأجل لقاء أحد والمسيرة إلى العاشر من شهر شوال.

يذكر أن نظام بطولة الدوري العام الممتاز (ب) تحت 23 سنة في مرحلتها الأولى تقسم الأندية المشاركة في الدوري العام الممتاز (ب) (12 فريق) إلى ثلاث مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الاتحاد، القادسية، الوحدة، العربي أما المجموعة الثانية فتجمع الأنصار، الهلال، النصر، الفتح، وتتكون المجموعة الثالثة من فرق أحد، الأهلي، النهضة، المسيرة.

من جهة أخرى وعلى مستوى دوري الناشئين وفي أسبوعه الخامس تقام اليوم ثلاث مباريات. حيث يلتقي النصر بأحد والهلال بالأنصار والفتح بالصفا فيما تختتم مواجهات هذا الأسبوع بلقاء الاتحاد بالأهلي يوم غد الجمعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد