Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/09/2007 G Issue 12782
الريـاضيـة
الخميس 15 رمضان 1428   العدد  12782
استراحة المحارب

نعم هناك رجال يعملون خلف الكواليس بعيداً عن حب الظهور.. تاركين هذه الأعمال وما يقدمونه لأنديتهم هي التي تتحدث عن نفسها؛ إيماناً منهم أن كل ما يقدمونه لأبناء وطنهم إنما هو واجب وطني.. يأتي في مقدمة هؤلاء الرجال الأمير خالد بن سعد بن فهد (أبو عبدالله) أو كما يحلوا للشبابيين تسميته ربان السفينة الشبابية.. أو مهندس بطولات الليث الأبيض، لكم الخيار يا شبابيون. إذاً ومن هذا المنطلق وفي هذا الشهر الكريم أقدم باقة ورد معطرة بالفل والياسمين يشاركني في تقديمها كل الشبابيين المنصفين لك أنت (يا أبو عبدالله) عرفان منا لقاء ما قدمته إبان تواجدك على رأس الإدارة الشبابية.

أعرف تمام المعرفة أنك لست من محبي المديح ولا الإطراء لذا أستميحك العذر فيما أود قوله؛ لأنها الحقيقة التي دائماً تفرض نفسها.. حقاً لقد أعطيت فوفيت، كيف لا وأنت الذي استطعت قيادة السفينة الشبابية في أحلك الظروف بكل اقتدار وحكمة ووعي. كيف وأنت الذي أعدت الليث الأبيض إلى منصات البطولات بعد التوفيق من الله - عز وجل -.. ثم تضافر الرجال المخلصين الذين وقفوا معك (أبا عبدالله) لقد أثبت للآخرين أنك تقود نادي الشباب بعقلية رياضية واعية.

نعم.. الأمير خالد بن سعد هو أحد الرموز الرياضية في الوطن الحبيب، هذه الرموز التي نفخر بها ونعتز.. حينما قدّم (أبو عبدالله استقالته أعرف تمام المعرفة أنَّ الخاسر ليس نادي الشباب فقط إنما المجتمع الرياضي بكل ميوله. لقد ترك لي شخصياً دروساً سوف أتخذ منها قدوة أسير عليها.. لك من كل الشبابيين المنصفين العرفان ولكل من وقف خلف مسيرة الليث الأبيض.

مع التحية للإدارة الشبابية

نحن كشبابيين لا نشك أبداً فيما تقوم به الإدارة الشبابية من مجهودات وعطاءات غير محدودة.. ممثلة في رئيس النادي الأخ خالد البلطان، ولكن هذا لا يمنعني مما أود قوله بكل صراحة بعيداً عن المجاملات لذا أستميح الإدارة العذر إذا قلت إن طريقة التعاقد مع المحترفين الأجانب التي تنتهجها الإدارة الشبابية فيها كثير من العيوب والاستعجال حسب مفهومي الشخصي، ابتداء باللاعب أمير عزمي. وآخرهم اللاعب النيجيري انيرامو، هذا إذا جاز التعبير أن يطلق عليه لاعب كرة قدم.. لو يكون هناك لجنة فنية يتم عن طريقها التعاقد مع محترفين أجانب ومحليين معاً وما أجمل المثل القائل: أعط السيف باريه، خصوصاً إذا عرفنا أن نادي الشباب لديه من اللاعبين المعتزلين الذين يملكون الخبرة والرؤية الفنية ولديهم الاستعداد لخدمة ناديهم إذا طلب منهم ذلك؛ لكونهم عاشوا داخل أسواره سنين طويلة وساهموا في بطولاته.. إذا لا بد من نكران الذات لا بد من إعادة النظر في سياسة النادي التي يسير عليها من حيث إحضار اللاعبين الأجانب نريد يا أبا الوليد.. مهاجماً أجنبياً (يوسع الصدر) مع الموجودين من أبناء النادي.. وأنت خير من يحدد الداء ومن ثم وصف الدواء قبل أن تطير الطيور بأرزاقها فلا ينفع الدواء.

رسائل رمضانية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أقدم أحر التهاني للإدارة الشبابية ممثلة في الأخ خالد البلطان وربان السفينة الشبابية الأمير خالد بن سعد والأخوة الرياضيين في الوطن الغالي وكل عام وأنتم بخير.

ناصر عبدالله البيشي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد