Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/09/2007 G Issue 12782
الريـاضيـة
الخميس 15 رمضان 1428   العدد  12782
الرئيس العام ونائبه يثمّنان جهود الإعلام الرياضي الكويتي

ثمَّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الجهود المتميزة التي قام ويقوم بها الإعلام الرياضي الكويتي ومنسوبوه في سبيل رفعة شأن الرياضة الكويتية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات المتميزة.

جاء ذلك خلال تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لنسختين من الإصدار الجديد للإعلامي الصحفي والإذاعي الكويتي مطلق نصار الذي قدَّم هاتين النسختين على هامش احتفالية يوم الإعلام الرياضي العربي الذي أُقيم مساء أمس الأول بالرياض.

وتضمن الإصدار رصداً شاملاً لصوت الشارع الرياضي الكويتي من خلال ما يقدم في البرامج الرياضية الإذاعية التي أُذيعت على مدى (22) عاماً.

وبهذه المناسبة وجّه الإعلامي الكويتي مطلق النصار خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما حظي به من حسن استقبال وكرم ضيافة خلال تواجده في بلده الثاني المملكة العربية السعودية ضمن كوكبة من الإعلاميين الرياضيين العرب الذين حظوا بالتكريم متمنياً للرياضة والإعلام في الوطن العربي المزيد من التفوق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد