Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/09/2007 G Issue 12782
الاقتصادية
الخميس 15 رمضان 1428   العدد  12782
ترسية عقد إدارة مشروع مركز الملك عبدالله المالي على شركة هل إنترناشونال

«الجزيرة» - سلطان المواش

قامت المؤسسة العامة للتقاعد بترسية أعمال إدارة مشروع مركز الملك عبدالله المالي على شركة هل إنترناشونال لمدة خمس سنوات تقوم بموجبه الشركة بتولي مهام الإدارة والإشراف على مراحل تنفيذ مشروع المركز وهي:

الإشراف على تصميم وتنفيذ مراحل المشروع من البنية التحتية وحتى استكمال مراحل البناء، وضمان التنسيق بين مراحل المشروع وضمان عدم تداخل المهام بما يؤثر سلباً على الجدول الزمني للمشروع. ومراقبة الجودة والنوعية، وتقديم النصح والمشورة للمؤسسة حول أفضل الممارسات لاختيار عناصر المشروع، وكذلك توفير الخبراء اللازمين وتواجدهم بشكل دائم للإشراف على التنفيذ.

وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قامت بدعوة عدد من بيوت الخبرة المحلية والعالمية المتخصصة في مجال إدارة المشاريع وقد استجابت ستة مكاتب تمت مراجعة تأهيلها وخبراتها وإمكانياتها الفنية والبشرية وقد تم تأهيل أربعة مكاتب منها وفاز بالمنافسة شركة هل إنترناشونال وهي شركة أمريكية تأسست عام 1966م وقامت بإدارة العديد من المشاريع الكبرى في مناطق مختلفة من العالم. وسيقوم الجهاز الفني بهذه الشركة بمساندة فريق العمل الأساسي في المؤسسة المكلف بمتابعة تطوير المشروع وقد باشرت الشركة مهامها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد