Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/09/2007 G Issue 12781
الريـاضيـة
الاربعاء 14 رمضان 1428   العدد  12781
الوحداويون أجمعوا على صعوبة المواجهة
حيدر علي: لن نسمح للهلال بالتأهل!!

كتب - زيد السبيعي

شدّد لاعب الوحدة الإماراتي حيدر ألو علي على جهوزية فريقه لمواجهة الهلال السعودي مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري ابطال آسيا. ونوَّه حيدر إلى أن فريقه قد سعى بعد مباراة الذهاب إلى دراسة الأخطاء وعمل على تصحيحها خلال الأيام الفارطة، مؤكّداً أنه وزملاءه لن يسمحوا للهلال بالتأهل على حسابهم حتى وإن كان يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولفت حيدر إلى أن الهلال معروف على المستوى الآسيوي ولديه لاعبون لهم وزنهم قارياً.

من جانبه أكَّد زميله محمد الشحي أنه وزملاءه في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية وأنهم استعدوا لمنازلة الهلال طوال الأشهر السابقة. ونوّه الشحي إلى أن فريقه لعب أمام الهلال في لقاء الذهاب أول مباراة رسمية هذا الموسم وأن معظم لاعبي الفريق من صغار السن لكنهم استطاعوا كسب الثقة وهو ما سيعضدهم في مواجهة الليلة.

وامتدح الشحي مستوى الفريق الهلالي. وقال إذا أردنا الفوز بدوري أبطال آسيا فلا بد أن نهزمه على أرضه وبين جماهيره وهو أمر صعب لكنه لن يكون مستحيلاً.. وأنا أوكد أننا إذا نجحنا في تجاوز الهلال فإن الكأس الآسيوية ستكون من نصيبنا. وأضاف هذه أول مباراة يلعبها فريقنا في الملاعب السعودية وأتمنى أن يكون الكسب من نصيبنا فيها.

وعلى نفس الصعيد قال رئيس المكتب التنفيذي بنادي الوحدة راشد الزعابي إن فريقه جاهز من كافة النواحي لملاقاة الهلال، مشدداً على صعوبة المواجهة على الطرفين لافتاً إلى أن فريقه يلعب بنقص عدد من العناصر لا سيما لاعب الخبرة عبد الرحيم جمعة.

وامتدح الزعابي المستوى الذي قدَّمه الهلال في لقاء الذهاب وقال إنه كان قريباً من هز شباكنا لولا تسرّع لاعبيه.

وشكر الزعابي الهلاليين على الحفاوة وحسن الاستقبال الذي لقيته بعثة فريقه عند وصولها الرياض أمس الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد