Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/09/2007 G Issue 12781
الاقتصادية
الاربعاء 14 رمضان 1428   العدد  12781
الأمير سلمان بن عبد العزيز يكرّم بنك الرياض

«الجزيرة» - الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بنك الرياض على رعايته ودعمه لبرامج ومشاريع جمعية الأطفال المعوقين، وذلك خلال الاحتفال الذي أقامته الجمعية مساء الاثنين الماضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها.

وقد تسلم درع التكريم نيابةً عن البنك طلال القضيبي، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، ضمن تكريم الجهات الداعمة للجمعية الذي أقيم على هامش المناسبة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وأوضح طلال القضيبي الرئيس التنفيذي لبنك الرياض أن دعم بنك الرياض للجمعية يأتي في ظل قناعته بالدور الذي تقوم به جمعية الأطفال المعوقين، وبأهمية الأهداف الإنسانية الجليلة التي وضعت لها، والأعمال التي تقوم بها. وأكد على أهمية الدعم المتواصل الذي يقدمه بنك الرياض للجمعية في كل عام، والتعاون المستمر معها، فقد ساهم البنك في تأسيس مركز الجمعية بمحافظة جدة، حيث سُمي أحد فصول النشاط التعليمي باسم البنك، كما يعتبر أحد الداعمين الرئيسيين لأعمال الجمعية بشكل عام، وأحد رواد العمل الخيري في المملكة.

كما يأتي ذلك ضمن إطار الدعم الذي يقدمه بنك الرياض للهيئات والجمعيات الخيرية والإنسانية في المملكة، والتعاون المثمر والبنّاء بين بنك الرياض وتلك الهيئات، ودوره الحيوي في دعم العمل الخيري في المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد