Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الريـاضيـة
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
فواصل

يعوّل الهلاليون كثيراً على جماهيرهم لحسم مباراة الغد المهمة التي تجمع فريقهم مع الوحدة الإماراتي في إياب ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية ذلك أن تواجد (70) ألف مشجع هلالي في استاد الملك فهد الدولي كفيل بتسهيل مهمة الزعيم لتجاوز الفريق الإماراتي والوصول لنصف نهائي البطولة.

* موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت تم افتتاحه رسمياً ثلاث مرات وسط احتفالات كبيرة ومع ذلك ما زال الموقع يعاني من مشكلات فنية وتقنية ومعلوماتية.

* من الواضح أن ضغطاً منظماً على إدارة نادي الاتحاد من أجل تجديد عقد المدافع حمد المنتشري بأكبر عائد مالي ممكن ويتضح ذلك من خلال إقحام اسم نادي الهلال في الموضوع والزعم بأنه قدّم عرضاً مغرياً للاعب.

* النصراويون أكّدوا أن لا تغيير في إدارة النادي ولا استقالة لمدرب الفريق وأن الأوضاع ستبقى على ما هي عليه حتى نهاية الموسم لضمان استقرار الفريق الذي سينعكس إيجابياً على الفريق بعد عدة مباريات، وهذا التوجه العقلاني سيساهم في عودة فارس نجد لسابق أمجاده.

* يجب على الإدارة الوحداوية أن تتفرّغ لمتابعة فريقها الكروي وأن لا تنشغل عنه بالخلاف بين الجماهير، فإذا دخلت الإدارة في هذه المعمعة فإن الفريق الكروي سيكون هو الضحية.

* في مواجهة الديربي الشرقاوي مساء اليوم بين الاتفاق والقادسية سوف تتلاشى الفوارق الفنية بين الطرفين ولن تكون المواجهة سهلة للاتفاق الأفضل إدارياً وفنياً، فالقادسية ربما يرمي بثقله اليوم من أجل الفوز والتغلّب على كل مشاكله الفنية والإدارية والشرفية والجماهيرية.




















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد