Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الريـاضيـة
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
الغياب يذبح القادسية ويقوي الاتفاق
إصابة هاني وقاسين وعقال والحرندا

قد تلقي الأزمة الإدارية القدساوية بظلالها على جاهزية الفريق الكروي في مواجهة الديربي الليلة أمام الاتفاق، ويزيد الطين بلة بالنسبة للقدساويين الغيابات التي تكسر ظهر الفريق.

يعاني الفريق القدساوي غياب حارسه المخضرم بسبب آلام معوية مصدرها التهاب معدته الحاد، وسيلعب عوضاً عنه الحارس الشاب علي مختار الذي تألق في لقاء الاتحاد.

كما يغيب المدافع المغربي يونس قاسين لإصابته في الوتر الخلفي للركبة في التمرين، وكذلك الحال مع لاعب الوسط المخضرم خالد الحرندا للإصابة التي دهمته في قدمه، فيما سيشارك المدافع زكريا الهداف بديلاً لجابر حقوي الموقوف بالبطاقة الحمراء التي نالها في لقاء الحزم. فيما تنفس المدرب البرتغالي ألينهو الصعداء بعد أن تأكدت جاهزية السنغالي داود انداي عقب إصابته في المران.

وسيبدأ القادسية برباعي المنتخب الأولمبي بدءاً بالهداف يوسف السالم إلى جانب الليبي أحمد الزوي. في المقابل فإن الاتفاق يزداد قوة في ظل اكتمال صفوفه على الرغم من الإصابة التي لحقت بالنجم المغاربي صلاح الدين عقال في لقاء نجران الفائت في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر وقد جهز المدرب توني أوليفيرا ثلاثة لاعبين دفعة واحدة للعب محله بدءاً بسعد العبود وإبراهيم المغنم وسلمان الحريري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد