Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الريـاضيـة
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
لاعبو الفريقين قبل المباراة
الاتفاقيون: سنواصل زحفنا نحو الصدارة

اتفق لاعبو الاتفاق على أهمية حضور جماهير ناديهم بشكل كبير في مباراتهم الليلة في ديربي الشرقية أمام القادسية لدعمهم، خصوصاً عقب المستويات والنتائج الجيدة التي يسير فيها فريقهم في منحى تصاعدي منذ بطولة الأندية الخليجية حتى لقاءي الوحدة ونجران. فيؤكد الكابتن علي الشهري أن المباراة مهمة، والفوز فيها مطلب أساسي بغض النظر عن المستوى، ففي الدوري حصد النقاط هو الأهم، وأضاف: (كي نواصل مسيرتنا بالدوري ونحقق النقاط التسع من مبارياتنا الثلاث لا بدَّ من مساندة جماهيرنا بالملعب؛ فالنتائج تتطلب دعماً جماهيرياً للمحافظة عليها).

كذلك قال صخرة الدفاع الاتفاقية سياف البيشي الذي أشار إلى أن مستوى الاتفاق يسير في تصاعد من الناحية الفنية مقروناً بالنتائج وسط استقرار إداري وفني وعناصري، ولتكتمل الصورة لا بدَّ من المساندة الجماهيرية، خصوصاً في مباراة الديربي.

فيما قال النجم المتألق حسين النجعي: إن مباريات الديربي لا تخضع لمقاييس ومعايير فنية ثابتة، من هنا أكد أنهم سيحترمون القادسية مهما كانت ظروفه الإدارية أو الفنية وحتى النقص العددي الواقع في صفوفه. وعن مستوياته الفنية المتصاعدة قال: (الحمد لله على التوفيق، وبفضل مساعدة زملائي وتطبيق خطة المدرب حققنا نتائج طيبة وبمستويات جيدة).

في الجانب القدساوي، توعَّد المهاجم والهداف الأولمبي يوسف السالم الشباك الاتفاقية بهزّها والتسجيل، لكنه قال: (ليس مهماً مَن يسجّل بقدر ما يهمنا تحقيق الفوز لاستعادة توازن الفريق في الدوري وتصحيح وضعه في الترتيب). واعترف السالم بأن المزيد من المباريات سوف تمنحه المزيد من الانسجام والتفاهم مع المهاجم الليبي الدولي أحمد الزوي.

وأكد الحارس الشاب علي مختار أن مستوى فريقه بدأ في التصاعد للأفضل منذ لقاء الاتحاد ثم الحزم، وأمام الاتفاق سيقدم زملاؤه كل ما لديهم لتأكيد زعامتهم لمباريات الديربي وأنهم الأفضل. وأشار إلى أن تقديمه لمستويات جيدة يأتي بفضل الثقة التي منحها إياه المدرب وتشجيع زملائه.

النجم صالح العويض أكد أن المواجهة الليلة تحمل عدة عناوين، لكن أبرزها ضرورة حسم النتيجة للقادسية لتصحيح المسار، مشيراً إلى أن تكامل الصفوف الاتفاقية عامل دعم قوي للاتفاقيين، لكن النقص يولد في الغالب قوة، وأكد أن الديربي سيؤكد مجدداً تسيُّد القادسية وتفوُّقها على الاتفاق كما حدث العام الفائت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد