Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الريـاضيـة
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
مرايا
بأي حال عدت يا (ديربي)..!
سامي اليوسف

السؤال أعلاه يردده القدساوين فيما بينهم، وهم يترقبون نتيجة مباراة دربي الشرقية مع خصمهم العنيد الاتفاق، الذي عجز عن الفوز على بني قادس طيلة موسمين ماضيين.

لكن دربي الليلة يأتي وفارس الدهناء بكامل قوته وعدته وعتاده،وصفوفه مكتملة مع استقرار فني وعناصري وإداري، فالفريق حقق ست نقاط كاملة من مباراتيه بالدوري، وللتو عائد من أبوظبي عقب تأهله للدور الثاني في مشوار الدفاع عن لقبه، ويبحث عن تسديد ديون الموسمين الماضيين.

في المقابل فإن بني قادس يرزحون تحت وطأة الأزمة الإدارية، والنقص بسبب الإصابة أو الوقف يضرب صفوف الفريق في كل الخطوط بدءاً بالحراسة ووقوفاً بالهجوم، وضع نفسي وفني وإداري صعب للغاية يعيشه القدساويون.

الفرصة مواتية للاتفاق بتحقيق فوز تاريخي على القادسية الليلة، ولأن يضرب بقوة في شباك جاره، ليدق مسماره الأخير بالنعش القدساوي.

لكن مباريات دربي الشرقية، كحال مباريات الدربيات، لا تعترف بالمقاييس والمعايير الفنية الثابتة، فما ذكرته لا يعدو كونه كلاماً على ورق قد ينقلب إلى العكس في أرض الميدان، وقد يولد النقص قوة، وينتفض الضعيف في وجه القوي لأن الكرة لا أمان لها.

أسئلة

* هل يعود صالح بشير للتسجيل؟ وهل ينجح الحكم الشاب خالد الزهراني في دارة الدربي؟ وهل يقع زكي الصالح في خطأ إداري جديد يكلف فريقه تفوقه؟ وهل يحضر الجمهور الاتفاقي بكثافة الليلة؟ وهل ينصلح الحال الإداري القدساوي من خلال الشباك الاتفاقية؟ أم يواصل الاتفاق جموحه وانطلاقته الجريئة نحو الصدارة.. كل هذه الأسئلة سنعرف إجاباتها مع إطلاق الزهراني لصافرة النهاية لدربي الشرقية..



Sam2002ss@gmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد