Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/09/2007 G Issue 12780
الريـاضيـة
الثلاثاء 13 رمضان 1428   العدد  12780
فيما أكدوا استعدادهم للمواجهة
الحزماويون يجمعون على صعوبة مباراة الاتحاد الليلة

الرس - خالد الغفيلي

أبدى رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد ارتياحه لاستعدادات فريقه لمواجهة الاتحاد مساء اليوم بالرس، وأكد أن المواجهة صعبة جداً، والكل يعلم قوة الاتحاد بنجومه الدوليين وأجانبه، وهو خارج من مباراته الأخيرة منتشياً بعد فوزه على النصر بخمسة أهداف لهدف، وهذا تأكيد على قوته وأنه خصم عنيد. وأضاف: لقد أعد الحزماويون العدة لهذه المواجهة، مؤكداً أن عودة المدافع رونا ستضيف قوة للفريق، كما أننا نطمع في عودة المهاجم بوقي المصاب. وأوضح العايد أن قوة ونجومية الاتحاد لن تعيقهم، بل سيعملون على إسعاد جمهورهم وتحقيق الثلاث نقاط، مؤكداً أن ذلك بإذن الله سوف يتحقق بمساندة جماهيرنا الوفية التي أتمنى حضورها ومؤازرتها لنا كما هي عادتها في كل مباراة.

النجعي: أعرف الاتحاد والفوز لنا

وقال حارس الفريق منصور النجعي: إن مباراة الاتحاد صعبة، وسوف نواجه هجوماً قوياً بقيادة نور والحسن كيتا. وأكد النجعي أن ذلك لن يخيفه، بل سيقف أمامهم. وأضاف النجعي أنه يعرف الاتحاد ولاعبيه من خلال مواجهتهم مع فريقه السابق الأهلي، وأكد أن فريقه جاهز فنياً ومعنوياً للمواجهة.

الشيباني: تلافينا الأخطاء

وشدَّد ظهير الحزم الأيمن نايف الشيباني على أن فريقه متأهب وجاهز لمواجهة الاتحاد، مؤكداً أنه طوال الأيام الماضية والجهاز الفني يعمل على تلافي الأخطاء التي حدثت أمام القادسية، ومدربنا يعرف الاتحاد، وكذلك اللاعبون؛ لذلك سوف نركز على نقاط الضعف بالفريق، وبإذن الله سوف نسعد جماهيرنا. وعلى رغم صعوبة المواجهة إلا أنني متفائل بتحقيق الفوز. وطمأن الشيباني جماهير ناديه على حالته الصحية مؤكداً أنه في أحسن حال وجاهز للدفاع عن شعار النادي.

مجرشي: دوليو الاتحاد وأجانبه أكبر محفِّز لنا

من جانبه أكد مدافع الفريق ذياب مجرشي صعوبة مواجهة الاتحاد، مضيفاً أنهم كلاعبين عازمون على ترك بصمة في المباراة وإحداث مفاجأة فيها. وبيَّن مجرشي أنهم سوف يواجهون اليوم لاعبين دوليين وأصحاب خبرة مدعمين بأجانب متميزين، وهذا ما سوف يحفزنا لتقديم المستوى الجيد، وبإذن الله سوف نسعد جماهيرنا التي أتمنى أن تؤازرنا طوال المباراة حتى نحتفل معها بعد المباراة.

المطيري: سنعزل نور وكيتا ونفوز

طالب لاعب خط الوسط الحزماوي فؤاد المطيري جماهير فريقه بالحضور والمساندة اليوم أمام الاتحاد، مؤكداً: اللعب أمام فريق بحجم الاتحاد ونجومه شرف لي بحكم أنها أول مباراة ألعب فيها أمام هذا الفريق، وهي فرصة كبيرة وتاريخية أن أثبت وجودي، فهذا اللقاء تاريخي بالنسبة لي. وأكد المطيري أن قوة الاتحاد تكمن في محمد نور والحسن كيتا؛ لذلك سنعمل جاهدين على عزلهما حتى نسيطر على المباراة. وأشاد المطيري بقدرات المدرب مورايس، مؤكداً أنه مدرب رائع ويقرأ الخصم جيداً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد